📁 آخر الأخبار

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2019 النسخة النهائية كاملة عربى وانجليزى برابط مباشر

  • وفقًا لإحصائيات من Microsoft ، مصممة مجموعة Office ، يستخدم حوالي 1.2 مليار شخص برامج Office! هذه فكرة تقريبية أن واحدًا من كل سبعة أشخاص على هذا الكوكب يستخدم أحد برامج Office ، إن لم يكن جميعها! بالطبع ، لقد حدث هذا بالفعل ، إذا لم تكن أحد مستخدميها ، فقد سمعت عن برامج Office ، والتي ستجعلك تبحث عن أحدث إصدار وتهتم بكل المحتوى الجديد ، لأنها توفر للمستخدمين إمكانية الوصول للعودة إليهم في كل مرة ، نصل اليوم إلى فهم جميع مزايا تحديث Office 2019 الذي تم إصداره مؤخرًا.

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2019 النسخة النهائية كاملة عربى وانجليزى برابط مباشر

تعمل شركة مايكروسوفت دائمًا على تطوير برامجها، فالجميع يعلم أن تلك الشركة هي الأقوى في البرمجة واصدار نظم التشغيل، ويعمل لديها فريق كبير من المبرمجين على مستوى العالم من مختلف الأنحاء، لذلك يعتبر كل أصدار أفضل من الآخر بشكل ملحوظ، لذلك نحن ننصحك بترقية النسخة التي تتعامل معها إلى أحدث نسخة تم أصدارها في أسرع وقت ممكن دون الأنتظار؛ لتتمتع بسرعة عالية وبكافة المميزات والخصائص الجديدة.

معلومات حزمة مايكروسوفت اوفيس 2021 Microsoft Office:

  1. اسم البرنامج :  مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office2019
  2. الشركة المنتجة : Microsoft.
  3. متوافق مع : Windows, Android, IOS
  4. حجم البرنامج : يتباين حسب نسخة الملف
  5. نسخة البرنامج : اخر اصدار 2021
  6. إصدار البرنامج :29 - ديسمبر - 2019.
  7. لغة البرنامج : متعدد اللغات

مميزات حزمة مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2019:

  1. أنه يحتوي على العديد من اللغات ويدعم أيضا جميع الخدمات والأعمال الإلكترونية.
  2. يدعم الاوفيس نظام تشغيل الويندوز الحديثة ويوفر جميع الخدمات.
  3. يضم الكثير من البرامج داخل حزمة مكتبية واحدة.
  4. يدعم العمل على نظام تشغيل ويندوز 10.
  5. يحتوي على التصميم والألوان في اوفيس 2019 بالإضافة الي ذلك يحتوي على التصميم الليلي باللون الأسود وإمكانية تغير التصميم والألوان بسهولة.
  6. حرصت شركة مايكروسوفت في اصدار هذه النسخة في توفير الأمان والخصوصية للمستخدم بدقة عالية وسد جميع الثغرات الصغيرة وتأمين البرنامج بالكامل للحصول على أمان بدرجة عالية.

برامج حزمة مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office كاملة:

برنامج وورد Microsoft word 2019 :

يوفر الإصدار الجديد من Word 2019 وظيفة Microsoft Translator. يمكن للمستخدمين ترجمة النصوص واللغات الأجنبية إلى بعضهم البعض ، مما يجعل التحرير والكتابة أسهل. المنطق واضح ، لأن الترجمة الحرفية لأي جملة قد تؤدي إلى معاني غير متوقعة ، لذلك يعمل Word على أعلى مستوى من الترجمة العنكبوتية ، وهي متشابكة لتحقيق المعنى الصحيح الذي تريد قوله.

تجربة القراءة على Word صارت أكثر راحة، حيث يمكن أختيار حجم الصفحة والحواف والمسافات بين الكلمات، كما يمكن الآن أختيار لون للصفحة، ومن الخيارات الجديدة هو خيار القراءة بصوت مرتفع، حيث يبدأ Word في قراءة النص مع تحديد السطر الذي يتم قراءته، مما قد يُسهل من تجربة القراءة عليه وجعله أحد الأدوات المستخدمة في القراءة وليس الكتابة وتحرير النصوص فقط، وتلك الخاصية هي الأكثر إفادة لذوي الأحتياجات الخاصة.

كان بعض المستخدمين يجدوا صعوبة في تحرير المعادلات الرياضية على Word، في نسخة مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2019 تم إضافة خيار LaTeX والذي يُمكّن المحرر من أستخدام المعادلات أو الرموز الرياضية بسهولة أكبر، وإضافة أخرى تجعل المستخدم قادرًا على أستخدام قلم إلكتروني للكتابة على Word مع أختياره إذا كان الخط بقلم رصاص أو جاف أو حتى قلم تحديد، مما يفتح مجالات أكبر لمستخدمي Word.

إضافة الصور للملفات كان متاح منذ إصدار نسخ أقدم، في هذه النسخة تم إضافة العديد من الصور الجديدة في ClipArt مع إمكانية أختيار اللون وإضافة التأثيرات وتغييرها لتكون بالصيغة الملائمة، كما تم إضافة بعض الصور ذات الأبعاد الثلاثية وإمكانية تحريكها ب360 درجة، وهذه الخاصية متاحة للمحرر والقارئ أو المستعرض، مما يمنح الملف تجربة جديدة.

برنامج اكسيل Microsoft Excel 2019 :

 يعتبر برنامج Excel 2019 هو أحد أهم البرامج توفر لك خدمة استخدام الجداول، وانشاء قاعدة بيانات متعددة مع استخدام الكثير من الدوال التي تساعدك في حساب المجموع والمتوسط وما إلى ذلك، ولا يشترط أن تكون شخصًا مهتمًا بدراسة الكمبيوتر حتى تتعلم كيفية استخدام برنامج Microsoft Excel بل أنه يجب عليك تعلمه لإدارة عملك مهما كان بعيدًا عن مجال البرمجيات والحسابات الرياضية المعقدة، فحتى إن كنت لازلت طالبًا في أحد المراحل الجامعية، فسوف تجد أنك بحاجة إلى أستخدام برنامج Excel في بعض الأحيان، ونظرًا لكون البرنامج مستخدم على مدى واسع جدًا في مختلف المجالات قامت الشركة بعدة تعديلات على المنتج الأصلي، البعض من تلك التعديلات تقني للغاية ولا تتضح جوانبه عندما تقوم بفتح واجهة البرنامج، ولكن مهمة هذا التطوير تكمن في زيادة سرعة البرنامج، والقضاء على المشكلات التي قد تواجه المستخدم، وخاصة من يستخدمون البرنامج لتخزين قدر كبير من البيانات يقدر بالآلاف من قواعد البيانات، لذلك قد يواجه البعض مشكلات كبيرة إذا حدث أي خلل وتم فقد تلك البيانات، وفيما يلي سوف نعرض لك بعض الخصائص الجديدة التي تم أستحداثها في نسخة اوفيس 2019 دون بقية النسخ.

  1. بعض الدوال الجديدة:- فمثلًا دالة IFS من خلالها يمكنك أختبار أكثر من شرط في آن واحد، ودالة MAXIFS التي تقوم بإظهار أكبر قيمة بين الشروط، ودالة MINIFS التي تقوم بإظهار أقل قيمة بين الشروط، ودالة Switch التي تقوم بالتبديل بين النتائج، فيمكنك أستعادة القيمة الأصلية للخلية.
  2. انشاء مخططات:- يمكن لك من خلال النسخة الحديثة أن تضع بعض المقارنات الجغرافية، ثم إرفاقها بالصور المناسبة لها من خلال الخريطة الموجودة في قاعدة بيانات البرنامج، كما يمكنك الاستعانة بها عندما تقوم بالإشارة إلى بلد ما تود توضيحها بواسطة الخريطة، هناك أيضًا نوع آخر من المخططات يمثل تعدادًا متدرجًا، فمثلًا إذا أردت أن تقوم بوضع رسم توضيحي يعبر عن نسبة الإيرادات خلال أحد الأعوام، فيمكنك الاستعانة بهذا الرسم التوضيحي؛ حتى يسهل فهمها على الجميع.
  3. تحسين مستوى الوسائط المرئية:- يمكنك من خلال هذا الاصدار ان تقوم بإدراج صور ثلاثية الأبعاد إلى ملفك، فهناك بعض الموضوعات التي تحتاج إلى ملفات ثلاثية الأبعاد حتى يتم توضيحها بشكل جيد، كما يمكنك إضافة صورة ذات خواص 360 حيث يمكنك تدويرها كيفما تشاء، وهذا ما يعتبره الجميع من أفضل الإضافات التي تساهم في مساعدة المستخدم.
  4. المزيد من الخطوط عند الكتابة:- تتوافر الآن في هذا الاصدار خاصية التظليل بواسطة خط يشبه الأقلام الرصاص، كما يمكنك الأختيار بين عدة أقلام لكل منها خط مميز.

برنامج باوربوينت Microsoft power point 2019 :

برنامج PowerPoint 2019 يعتبر البرنامج الرئيسي لعرض التقديمات المختلفة بالذات للطلبة، لذا كلما زادت التحديثات فيه تجعل المستخدمين راعبين في تحديثه وشراء النسخ الأجدد، وأحد الخيارات التي تم تحديثها بشكل كبير هو الحركات التي يمكن إضافتها للشرائح، تكون أكثر أنسيابية ووضوحًا وطبيعية، كما أن هناك خيار جديد وهو إضافة جزء للملخصات، يمكن إضافة شرائح معينة فيه للتمكن من التنقل فيما بينها بيسر بعيدًا عن ترتيب الشرائح الأصلي، وهذا يساعد بشكل كبير للتنقل السهل بين الشرائح من دون تغيير الترتيب المطلوب.
طالب العديد من المستخدمين بإضافة خيار التحديد لـPowerpoint كما هو موجود بـ Word، وأخيرًا تك توفير هذا في نسخة 2019 مع إتاحة أختيار لون التحديد لتظليل أجزاء معينة من العرض والتركيز عليه، وكما برنامج Word هناك العديد من الصور الكثيرة المضافة للمكتبة مع إمكانية تغيير الألوان بدون التأثير عن الجودة، بالإضافة للتأثيرات الجديدة المختلفة لتضاف للشرائح أو الصور أو الكلام على حد سواء.
من الإضافات المميزة أيضًا هو إمكانية مسح خلفية الصور أوتوماتيكيًا أو عن طريق استخدام الأدوات المخصصة، وتم إضافة إمكانية تحويل عرض الشرائح لملف فيديو بجودة عالية تصل لـ 4K أيضًا.

برنامج اكسس 2019 Microsoft Access :

يعتبر برنامج Access 2019 هو أحد إصدارات شركة مايكروسوفت، والذي يمكنك من تنظيم بياناتك بشكل مرتب وفي واجهة أفضل من ال Excel، حيث يعتبر برنامج Access هو الركيزة التي يعتمد عليها مصممو الأحصاء في مختلف أعمالهم الحسابية التي يصعب تنفيذها يدويًا، وعبر الاصدار الأخير للبرنامج تم حل جميع المشاكل التقنية التي كانت تواجه أغلب المستخدمين، إضافة لوجود بعض الخصائص الجديدة ومنها:


  1. رسوم إحصائية جديدة:- نحن نعلم أنه لا يجب الأكتفاء بأشكال محدودة من المخططات البيانية لذلك تم وضع أكثر من شكل منها المخططات العمودية، والخطية، والشريطية، والدائرية، إضافة لوجود مخططات التحرير والسرد التي توفر أكثر من ميزة بدلًا من المخطط البياني موحد الميزة.
  2. أختصارات جديدة:- قد يصعب على المرء القيام بالخطوات الخاصة بالإدراج والتحرير والحفظ، لذلك يقوم البرنامج بوضع بعض الخيارات التي يمكن لأي فرد القيام بها عبر الضغط على أزرار محددة على لوحة المفاتيح، فمثلًا إذا أردت أن تقوم بإنشاء جدول أضغط على ALT ثم أتبعه بالزر H، ولفتح مربع جديد اضغط مباشرة على FD، وإذا اردت ان تفتح عمود جديد أضغط على مفتاح Q.
  3. تطوير خيارات المساعدة:- من المعروف أن برنامج Access من البرامج المتخصصة في عملها، والتي يجب التعامل معها بعد معرفة واسعة ودقيقة، لذلك فلقد عملت النسخة المطورة على أبراز رسائل مساعدة عند أستخدام أي خاصية أو دالة من خلال البرنامج، فيمكنك أن تقف بزر الفأرة على أسم الدالة وسوف يظهر لك شرح توضيحي مفصل، حتى تستطيع التعامل معها بشكل سليم ولا تضطر للبحث في اكثر من جهة حتى تعرف اهميتها.

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2019 النسخة النهائية كاملة عربى وانجليزى برابط مباشر

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office النسخة النهائية كاملة عربى

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2019 Microsoft Office النسخة النهائية كاملة انجليزى

تحميل برنامج باور أيزو Power ISO لحرق جميع أنواع الأسطوانات

إقرأ أيضاَ :

كلمات مفتاحية
microsoft office 2019 free download
microsoft office 2019 professional plus
microsoft office 2019 crack
microsoft office 2019 free download full version
microsoft office 2019 product key
microsoft office 2019 arabic language
microsoft office 2019 تحميل مجاني
microsoft office 2019 professional plus download
microsoft office 2019 download
microsoft office 2019 hogar y estudiantes
microsoft office 2019 hogar y empresas
office 2019 عربى
office 2019 arabic
microsoft 2019 تحميل
microsoft office 2019 h&b
microsoft office 2019 h&s
microsoft office 2019 مفعل
microsoft office 2019 arabic
microsoft office 2019 مميزات
مايكروسوفت اوفيس 2019 مع التفعيل
تفعيل مايكروسوفت اوفيس 2019 مدى الحياة
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 ميديا فاير
اوفيس 2019 مضغوط
office 2019 مفعل

تعليقات