📁 آخر الأخبار

تحميل برنامج باور أيزو Power ISO لحرق جميع أنواع الأسطوانات للكمبيوتر واللاب توب

  • عادة ما يحتاج المستخدمون إلى فتح أحد الأقراص بغض النظر عن محتواها ، ولكن لاحظ أن هذا المحتوى المتاح لا يمكن إعادة استخدامه ، وقد ترغب في نسخه إلى جهازك أو تشغيله بدون قرص مضغوط ، فإليك الوظائف التالية: برامج Power ISO والتي تقوم بإنشاء قرص مضغوط مزيف بحيث يمكن تشغيل المحتوى على جهازك بالإضافة إلى أنه يمكن نسخه من القرص المضغوط أو من جهازك إلى آخر وبالتالي القضاء على صعوبة النسخ. الوصول إلى المحتوى بدونه ، ويمكنك نسخه إلى أي مكان تريده مما يتيح لك فرصة استخدامه ونسخه عند وجود مشكلة في القرص المضغوط الأصلي.

  تحميل برنامج باور أيزو Power ISO لحرق جميع أنواع الأسطوانات للكمبيوتر واللاب توب

باستخدام برنامج باور ايزو لحرق الاسطوانات على الفلاشة فأنت مع أكثر من 30 مليون شخص مهتم بهذا البرنامج ويستخدمه في أعماله، من السهل جدا استخدامه لعمل اسطوانه افتراضية على الجهاز إضافة برنامج حرق ISO عليها وتشغيلها في أي وقت بلا حاجة الى CD حقيقية، ويمكن نسخ الاسطوانات عربي مجانا مهما كان امتداد القرص الذي تريد نسخه أو تشغيله فلا مشكلة لأن بور أيزو يدعم الكثير من الامتدادات، أيضا فان برنامج Power ISO 32 Bit 64 بت يمكن من خلالها تقليل حجم المواد المدرجة عن طريق ضغطها، مثل الصور والفيديو والصوتيات، وتحرير الصورة بشكل فريد بما يتناسب معك.

معلومات عن برنامج باور أيزو Power ISO :

  1. اسم البرنامج : باور أيزو Power ISO لحرق الاسطوانات
  2. الشركة المنتجة : poweriso
  3. متوافق مع : Windows
  4. حجم البرنامج : حسب نوع الإصدار
  5. نسخة البرنامج :v7.5
  6. إصدار البرنامج: 6 - ديسمبر - 2021.
  7. لغة البرنامج : متعدد اللغات
لماذا يقوم الملايين من مستخدمي Windows بتثبيت تطبيق PowerISO على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم؟ في الواقع ، لأن مثل هذا التطبيق يوفر الكثير من المزايا ، فهم على استعداد لتنزيله لأنه يوفر عليهم الكثير من الطاقة ، من خلاله يمكنهم فتح أي ملف ISO يريدون وتعديله وحفظه مرة أخرى ، كما أنه يجعل يمكنهم تشغيل أي ملف ISO على الكمبيوتر. لا داعي لنسخه على محرك أقراص فلاش أو قرص ، فإن تنزيل برنامج Power ISO يسمح لهم بنسخ محتويات القرص على محرك أقراص فلاش USB ، ويمكنهم أيضًا تحويل الملف من تنسيق عادي إلى تنسيق ISO.

يوجد أيضًا ما يسمى بقرص التجميع ، وهو عمل بعض المستخدمين ، من خلال إعداد مجموعة من المواد المتعلقة بمجال معين أو مجموعة من البرامج المهمة ، بحيث يمكن تثبيتها بسهولة على جهازك ، وبالتالي توفير أخرى المستخدمين الوقت والجهد. تمامًا مثل أحد هذه التجميعات ، يمكنك استخدامه في أي وقت وعمل نسخة احتياطية منه على جهازك أو على أسطوانة أخرى لاستخدامها عند الحاجة إليها.

مميزات برنامج باور أيزو Power ISO :

  1. لا يحتاج البرنامج إلى جهاز ذو إمكانيات ومواصفات عالية وذلك لأن برنامج باور أيزو يمتاز بكونه برنامج بسيط وخفيف ولا يحمل على الجهاز وبالتالي لن يؤثر على أداؤه.
  2. الرائع في هذا البرنامج هو أنه لا يتوقف أمام أي نوع من أنواع ملفات الأيزو حيث يدعم البرنامج جمع ملفات الأيزو بأنواعها ومساحتها المختلفة ويتمكن من حرقها على أي اسطوانة مهما كانت نوعها.
  3. يمكنك تنزيل برنامج باور ايزو 64 بت كما يمكنك أيضاً تحميل برنامج باور ايزو 32 بت, 64 بت حيث يدعم هذا التطبيق النواتين معاً.
  4. يقدم لك البرنامج إمكانية حرق الملفات على أي اسطوانة بجودة وكفاءة عالية بدون مشاكل.
  5. برنامج باور أيزو Power ISO لا يتوقف على نوع الأسطوانة التي يعمل عليها حيث يدعم الأسطوانات من نوع CD و DVD.
  6. يدعم أيضاً البرنامج أنواع الأسطوانات المختلفة مثل CD-R، CD-RW، DVD+R، DVD-R والعديد من أنواع الأقراص الأخرى.
  7. برنامج باور أيزو Power ISO يدعم جميع إصدارات الويندوز "ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8" لذا لا داعي للقلق فالتطبيق سيعمل على جهازك بلا شك.
  8. يقوم البرنامج بدعم الكثير من اللغات حول العالم وعلى رأسهم العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، اليابانية والكثير من اللغات حول العالم.
  9. سماحية كاملة لملفات الأيزو حيث يتمكن من التعديل عليها سواء بالحذف أو الإضافة وبعدها حفظ الملف بدون أي مشاكل او تلف.
  10. يتمكن باور أيزو من حرق الويندوز على اسطوانة كما يمكنك أيضاً من نسخ الويندوز على فلاشة يو اس بي.
  11. برنامج باور أيزو يسمح لك بإنشاء اسطوانة وهمية على حاسوبك، وعمل ملفات أيزو من أي ملف مخزن على جهازك.
  12. يساعدك على فتح وتشغيل ملفات الأيزو من خلال حاسوبك مباشرةً دون الحاجة إلى أن تحرقها على اسطوانة أو فلاشة أولاً.
  13. لا يتوقف عمل البرنامج على حرق نسخ الويندوز على الفلاشة أو الاسطوانة وإنما يقوم بحرق جميع أنواع الملفات على اسطوانة مثل الملفات الصوتية وملفات الفيديو.
  14. يسهل عليك عملية تحويل الاسطوانة إلى صيغة ملف أيزو ومن ثم يمكنك حفظها على الجهاز أو إعادة حرقها مرة ثانية على اسطوانة أخرى أو فلاشة.
  15. يجعلك هذا البرنامج قادر على تغيير اسم ملف الايزو الذي يظهر على الاسطوانة بعد الحرق.
  16. يمتلك واجهة أستخدام مبسطة وبأي لغة تريد، مع إمكانية التحميل المجاني والتثبيت والتفعيل بسهولة

برنامج باور أيزو Power ISO لحرق الاسطوانات على الفلاشة:

من الأفضل استخدام برنامج باور أيزو Power ISO  لنسخ ISO على الفلاش درايف بشكل احترافي وبسرعة عالية وبأعلى كفاءة.

برنامج باور أيزو Power ISO لحرق نسخة الويندوز على اسطوانة dvd وفلاشة :

يمكن إستخدام برنامج باور أيزو Power ISO لحرق ويندوز علي اسطوانة وفلاشة وهو الرائع فلا يستغني معظم المستخدمين عن نظام التشغيل ويندوز، حيث أن ويندوز هو أشهر النظم المستخدمة والتي توفرها شركة مايكروسوفت.
يمكن نسخ Windows 10 على أقراص ومحركات أقراص فلاش لاستخدامها عند الحاجة. نحتاج غالبًا إلى تغيير نسخة الويندوز لأسباب عديدة ، فقد يكون السبب هو إبطاء النظام أو تعطله عدة مرات. إذا لم تتمكن من إصلاح Windows 10 من خلال fixwin ، فهو برنامج مخصص لإصلاح العديد من أعطال النظام.
في هذه الحالة ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Windows 10 وتثبيته على سطح المكتب الخاص بك ، أو يمكنك نسخه على محرك أقراص محمول أو قرص مضغوط حتى لا تضطر إلى تنزيل Windows من الإنترنت في كل مرة تحتاج إلى تغييره .
يمكن أيضًا نسخ Windows على قرص DVD بتنسيق Power ISO واستخدامه لتثبيت النظام عند الحاجة إليه.
يمكنك أيضًا نسخ ملفات iso على مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر ، سواء لأغراض التعليم أو الترفيه ، أو ملفات لأنظمة تشغيل معينة ، مثل Windows والعديد من البيانات الرقمية الأخرى.

طريقة تثبيت برنامج باور أيزو Power ISO :

برنامج باور أيزو Power ISO لحرق الاسطوانات على الفلاشة وفتح واستخراج ملفات ايزو في لمح البصر عبر لمسة واحدة، كما يمكن نسخ محتويات وحرق ISO الي نوع CD/DVD أو يمكن إضافة الملفات الصوتية والفيديوهات الرقمية أو البيانات والمستندات.

  تحميل برنامج باور أيزو Power ISO لحرق جميع أنواع الأسطوانات للكمبيوتر واللاب توب

تحميل برنامج باور أيزو Power ISO نسخة 32 بت

تحميل برنامج باور أيزو Power ISO نسخة 64 بت

إقرأ أيضاَ :

 كلمات مفتاحية

برنامج باور ايزو poweriso كامل بالتفعيل
تحميل برنامج باور ايزو power iso
برنامج power iso مفعل
برنامج power iso
برنامج power iso 64 bit
برنامج power iso 32
برنامج باور ايزو
برنامج power iso مع الكراك
تنزيل برنامج power iso مفعل
برنامج power iso شرح
power iso تنزيل
تحميل برنامج power iso 64

تعليقات