📁 آخر الأخبار

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 Office النسخة النهائية كاملة برابط مباشر

  • عندما يتعلق الأمر ببرامج سطح المكتب ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو Microsoft Office. من المستحيل تخيل أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام Windows بدون نسخ من Word و Excel و PowerPoint. يرتبط تطوير أتمتة المكاتب بتطوير Microsoft Office ، التي حافظت واستمرت في تقديم أحدث الميزات ودعم الوظائف التي تتطلبها الاحتياجات المتغيرة باستمرار لمراكز الأعمال العالمية ، لذلك نرى إطلاق إصدارات جديدة من حزم برامج Office من وقت لآخر ، كل منها متميز. مقارنة مع الإصدار السابق مع بعض المزايا والوظائف ، استجابة لاحتياجات المستخدم واحتياجات السوق ، توجد حزمة Office 2016 Arabic في هذه الإصدارات. يحتوي Office 2016 English على العديد من الميزات والتحسينات الجديدة ، مثل مدقق نحوي محسّن ، ومكونات إضافية مدمجة لجهات خارجية ، وتحسينات للأمان والإدارة ، وأدوات ذكاء أعمال محسّنة في Excel. كل هذه التحسينات تجعل Office 2016 أكثر كفاءة ، مما يسمح لك بزيادة كفاءة عملك بغض النظر عن السبب. 

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 Office النسخة النهائية كاملة برابط مباشر

ما هيا حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 Office :

لا شك أن مجموعة برامج Microsoft Office المعروفة هي أهم مجموعة من البرامج ، ولا غنى عنها تمامًا في أي مجال من مجالات العمل ، ويجب أن تكون متوفرة في أي إصدار أو جميع إصدارات مستخدمي الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول. حزمة Microsoft Office عبارة عن مجموعة من خمسة برامج يمكنك من خلالها أداء المهام المكتبية التقليدية ، ولكن بطريقة أكثر احترافية ، وتوفير الوقت والجهد ، والابتعاد عن الأساليب التقليدية المعروفة في الكتابة والورق. من خلال برنامج Word المضمن في حزمة برامج Office ، يمكنك كتابة وتحرير نصوص مختلفة ، وكتابة مقالات وتقارير تساعدك على العمل أو الدراسة ، كما يمكنك بسهولة إكمال العمليات الحسابية المعقدة من خلال برنامج Excel. إذا كنت ترغب في استخدام قواعد بيانات مهمة ودقيقة وصور ومقاطع فيديو مختلفة وفريدة من نوعها لتقديم عروض تقديمية ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى برنامج PowerPoint الشهير ، والذي تم تضمينه أيضًا في حزمة برامج Microsoft Office. كان الإصدار الأول الذي قدمته Microsoft من حزمة Office في عام 1990

متطلبات تشغيل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 Office على الكمبيوتر :

  1. وجود ويندوز 7 وما علاه من اصدارات، حتى لا تتعرض للمشاكل التقنية اثناء استخدام برامج الافيس المتنوعة.
  2. وجود مساحة كبيرة حرة على القرص الصلب للحاسوب.
  3. لا بد ان تكون الرامات الخاصة بجهازك 2 جيجا حد أدنى، حتى يتم تحميل الافيس على الجهاز.
  4. لابد ان يكون لديك معالج لا يقل عن 1 جيجا هيرتز حتى يعمل الاوفيس.

ملحوظة هامة:

إذا لم تتوافر لديك هذه المتطلبات يمكنك أستخدام نسخة أوفيس 2016 ولكن سوف تواجهك بعض المشاكل والعوائق عند تشغيلها، وأيضًا سوف تجد أن هناك بطئ شديد في الأوفيس عند أستخدامه للكتابة.

معلومات عن حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 Office للكمبيوتر :

  1. اسم البرنامج : مايكروسوفت اوفيس 2016
  2. الشركة المنتجة : Microsoft.
  3. متوافق مع : Windows
  4. حجم البرنامج : يتباين حسب نسخة الملف
  5. نسخة البرنامج : اخر اصدار 2021
  6. إصدار البرنامج : 9 - ديسمبر - 2021.
  7. لغة البرنامج : متعدد اللغات

تعزيز الأمن في حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 :

رفعت Microsoft مستوى الإصدار النهائي من Office 2016 ، باستخدام أدوات جديدة لمنع تسرب البيانات وإدارة أذونات الملفات. يمكن للمسؤولين الآن تمكين وتعيين سياسات DLP لكل من Word و Excel و PowerPoint. ومن منظور إداري ، يمكنهم اعتماد مكافحة - سياسات تسرب البيانات من خلال السماح للمسؤولين بتقييد الملفات التي يمكن إرسالها لمنع نسخ البيانات ولصقها في تطبيقات Office 2016. يمكن لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات أيضًا تعيين قيود ، من "الإخطار" بالانتهاكات ، مما يسمح للمستخدمين "بتجاوز" القواعد المعقولة ، وفي النهاية منع محتوى "النشر" ، بالإضافة إلى تشفير الملفات المضافة من Microsoft من Outlook و Word و Excel ومحتويات أخرى ، ويمكن أيضًا اختيار تخزين البيانات في صندوق تأمين العميل للتحكم في إمكانية وصول Microsoft إلى المعلومات الحساسة.

حل مشكلة الخطوط في حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 Office:

قد يواجه مستخدمو Office 2016 مشكلة فقدان بعض الخطوط العربية في وقت التشغيل.وعلى الرغم من احتوائه على العديد من الميزات الأخرى ، إلا أن هذه المشكلة قد تعيق استخدامه عند الكتابة باللغة العربية ، لذلك يبحث مستخدمو Office 2016 عن حل لهذه المشكلة. حل هذه المشكلة هو تثبيت حزمة لغة خاصة ب Microsoft Office 2016. عند التنزيل ، ستجد مجموعة كبيرة من الخطوط العربية الرائعة ، والتي ستعرض أي خط تريده. أكدت Microsoft أنها ستحل هذه المشكلة في إصدار قادم أو من خلال تحديث Office 2016 القادم.

ماهي أستخدامات ومميزات البرامج الخاصة بحزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 Office :

برنامج word :
أشهر البرامج لمستخدمة على الاطلاق على مستوى العالم ، الكثير من الإصدارات طرحتها شركة مايكروسوفت بغرض تطوير البرنامج وزيادة كفائته عند الأستخدام.
يمكن البرنامج مستخدميه من الكتابة بشكل ونمط يحدد من خلال خيارات البرنامج نفسه حسب رغبة المستخدم، يمكن اشتراك أكثر من شخص للعمل على هذا البرنامج ويسمى ذلك خاصية التأليف المشترك.
توجد خاصية مشاركة المستندات عن الضغط على مشاركة ستتمكن عزيزي المستخدم من أرسال الملف الخاص بك لاشخاص آخرين.


برنامج excel :

برنامج شهير وشائع الأستخدام عند المحاسبين ورجال الأعمال يعتمدون عليه بشكل كبير في حفظ بيانات العمل عليه، يمكن من خلال هذا البرنامج إنشاء الجداول والاحصائيات عليه بكل سهولة من خلال اعدادات البرنامج.
ميزة Power Query تمكن مستخدمين الاكسيل من استيراد بيانات من ملفات اكسيل غير منظم وادراجها في ملف جديد وتنظيمها بسرعة.

برنامج power point :

يستخدم هذا البرنامج في النواحي التعليمية حيث يكثر أستخدامه في الجامعات والمدارس، البرنامج يدعم طرق تعليمية متطورة بادماج الصور مع الملفات الصوتية وعرضها من خلال البرنامج بشكل شيق جذاب.
تم دعم البرنامج بميزة Sway والتي تتيح للمستخدمين امكانية سحب واسقاط مقاطع الفيديو والصور من اليوتيوب أو من الحاسوب أو من أي موقع للتواصل الأجتماعي.

برنامج access :

هذا البرنامج يتم إستخدامه لإنشاء قاعدة بيانات كبيرة، تساعد على إتاحة المعلومات والبيانات بسرعة وإتقان.

برنامج out look :

يتم أستخدامه للتخلص من البيانات والبرامج الغير مرغوب فيها على حاسوبك، والتي يمكن أن تكون سببًا في ضياع معلوماتك وبياناتك.

برنامج sky drive :

يستخدم هذا البرنامج عند الرغبة في رفع ملفاتك الخاصة من حاسوبك للمواقع الالكترونية.

برنامج Microsoft office publisher :

هذا البرنامج يستخدم لتعديل الصور وتصميم البطاقات الشخصية والدعوات.

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 Office النسخة النهائية كاملة برابط مباشر

 تحميل اوفيس 2016 كاملة النسخة النهائي 64 بت

 تحميل اوفيس 2016 كاملة النسخة النهائي 32 بت

باسورد فك الضغط "SHBABEK".

إقرأ أيضاَ : 

تحميل برنامج بلوستاك عربي bluestacks لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل برنامج ريكوفا Recuva نسخة مدفوعة لاستعادة الملفات المحذوفة من الهارد

برنامج WINDOWS IPTV PLAYER لتشغيل أكواد الأكستريم xtream code iptv وملفات ال M3U على الكمبيوتر 

كلمات مفتاحية

تعليقات