📁 آخر الأخبار

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوترمجانا Data Recovery Software

هل تساءلت يومًا كيف يمكن لبرنامج استعادة الملفات استعادة جميع البيانات المحذوفة؟ الفكرة كلها في نظام الملفات ، لأنه عندما تحذف أي ملف ، حتى إذا قررت حذفه نهائيًا من ذاكرة قرص التخزين ، فستظل هناك بعض المعلومات الرقمية عنه على القرص الصلب ، وستحاول برامج استرداد الملفات ذلك استفد من ذلك الذي توفره أنظمة التشغيل الحديثة. تتم معالجة المعلومات المتبقية من الملف الأصلي لتشكيل صورة كاملة واستعادتها إلى نفس الموقع الذي كانت فيه ، أو بالطبع يسمح لك بتغيير المسار حيث تم حفظه.

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر Data Recovery Softwar

إن استعادة الملفات المحذوفة قد أصبح أمرا ضروريا ومهما، بل وإلزاميا في بعض الأحيان، وهو أمر سهل للغاية ليس بصعب، ولابد لكل شخص يستخدم حاسوب أن يعرف كيفية استرجاع ملفاته في حالة تم حذفها بطريقة ما، مهما كانت نوعية هذه الملفات صور أو فيديو أو PDF أو غيرها، ومهما كانت الطريقة التي قمت بحذفها بها، سواء كانت عن طريق الخطأ أو بشكل متعمد أو غيرها.يوجد العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لاسترجاع الملفات المحذوفة، إلا أن هذا لا يعني استخدام هذه البرامج ستمكنك من استعادة كل ملفاتك المحذوفة حيث أن هناك شروط أساسية يجب أن تتحقق حتى تتمكن من استعادة هذه الملفات بشكل سليم مهما كان البرنامج الذي ستستخدمه لمحاولة استرجاعها

1_برنامج ريكوفا Recuva

يعمل برنامج Recuva مع وحدات تخزين USB ويمكنه أيضًا استرداد الملفات من أجهزة Android عن طريق توصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر. يدعم البرنامج أيضًا جميع أنظمة الويندوز وجميع إصداراتها مثل 32 بت أو 64 بت ، إلخ. يمكنك إدخال موضوع لمعرفة المزيد.

مميزات برنامج ريكوفا Recuva :

  1. استرجاع الملفات بطريقة احترافية فيحافظ على جودة الملف الذى يتم استرجاعه بشكل سليم و استرجاع الملفات والمجلدات المحذوفة ومنها امكانية استرجاع جميع انواع الملفات والمجلدات من صور وفيديوهات وصوتيات وكتب وصفحات PDF.
  2. البرنامج متوافق مع الكثير من الاجهزة مثل الكمبيوتر والموبايلات والتابلت والايفون كما يعمل على العديد من انظمة التشغيل المختلفة بكفاءة عالية ، ماسح قوى يمكنه الوصول الى جميع انواع الملفات المحذوفة بسرعة عالية واسترجاعها بامان.
  3. استرداد الايميلات المحذوفة والتى تمثل اهمية كبيرة بالنسبة لمستخدمى الكمبيوتر و سهولة الاستخدام من خلال ضغطة زر واحدة يمكنك استرداد جميع الملفات التى تريدها دون فقد الجودة او فقد جزء من الملفات المحذوفة.
  4. صغير الحجم والعمل على استرجاع الملفات التى تم حذفها دون استهلاك الكثير من موارد المعالج ولا يحدث تهنيج اوتبطء سرعة الكمبيوتر اثناء عمل البرنامج .
  5. استرداد الملفات المحذوفة من جميع انواع الجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر والايباد والتابلت والموبايلات الذكية بجميع انواعها من سامسونج وسونى اكسبيريا وشومى وهواوى غيرها.
  • يتميز البرنامج بواجهة بسيطة ويتضمن جميع الأدوات اللازمة التي تساعد في البحث عن الملفات المحذوفة أثناء عرض جميع المعلومات التفصيلية عنها ، مثل اسم وحجم وموقع الملف ، واللون الذي يظهر نسبة الاسترداد الخارجية. برنامج Recuva هو أداة قوية لمسح الملفات.لا تريد حذفها بشكل دائم وآمن دون ترك أي آثار أو أسباب جذرية.يوفر البرنامج وظيفة معاينة الملفات والصور قبل استرجاعها ، مما يسهل الكثير من الوقت وينشط ويعزز عمل عملية الاسترداد وزيادة التركيز على الملفات التي تبحث عنها. يدعم برنامج Recuva العديد من اللغات العالمية إلى جانب اللغة العربية مما يساعد على فهم وعمل الطريقة التي يعمل بها البرنامج لمجموعة واسعة من مستخدمي الكمبيوتر.

تحميل برنامج ريكوفا Recuva نسخة مدفوعة لاستعادة الملفات المحذوفة من الهارد

2_ برنامج UnDeleteMyFiles Pro

يعد هذا البرنامج من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة ؛ حيث يمكنه استرداد جميع أنواع الملفات المحذوفة بكفاءة مثل: الصور ورسائل البريد الإلكتروني ومقاطع الفيديو والأفلام والمستندات بجميع التنسيقات ، كما أنه قادر على تخزين بيانات Recover الداخلية والخارجية. من القرص أو بطاقة الذاكرة أو الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه حذف البيانات نهائيًا من محركات الأقراص الثابتة وذاكرة فلاش ؛ مما يحافظ على خصوصية المستخدم.

مميزات برنامج UnDeleteMyFiles Pro :

  1. برنامج مجاني لاسترجاع ملفاتك المحذوفة.
  2. برنامج يتمتع بتصميم جيد وسهل التعامل معه.
  3. برنامج قادر على البحث عن الملفات المحذوفة والعمل على استرجاعها.
  4. برنامج يمكنك من عمل بحث وتصفح المجلدات التي ظهرت واسترداد الملفات بتحديد بعضها أو كافتها بضغطة واحدة.
  5. برنامج يقوم بدعم جميع أنواع الأقراص.
  6. برنامج يقوم بدعم نسخ متعددة من الويندوز.
  7. يعمل برنامج استرداد الملفات من الأقراص المضغوطة.
  8. برنامج يقوم بدعم الكثير من الأجهزة وكافة أنظمة التشغيل.
  9. يتوفر على ميزة Emergency Disk Image وهي إحدى الأدوات المضمنة في برنامج UndeleteMyFiles Pro.
  10. -أداة تلتقط هذه صورة للكمبيوتر بالكامل.
  11. تضع جميع البيانات في ملف واحد.
  12. تتيح للمستخدم العمل مع هذه الملفات للعثور على البيانات المحذوفة التي يرغبون في استردادها.
  13. بعد إنشاء ملف الصورة لا داعي للقلق من أن البيانات الجديدة المكتوبة على القرص الصلب ستحل محل الملفات المحذوفة الهامة.
  14. يوجد خيار بحث في UndeleteMyFiles Pro يسمح بالبحث حسب موقع الملف ونوعه وحجمه وخصائصه.

تحميل برنامج UnDeleteMyFiles Pro

3_برنامج R-Studio Data Recovery Software

هل تعلم أن هناك العديد من برامج استعادة الملفات المحذوفة التي لا يمكنها استرداد ملفاتك؟ حقًا ، لكن برنامج استعادة البيانات R-Studio ليس من بينها ، فالبرنامج احترافي للغاية ، ويعمل مع جميع أنظمة التشغيل ، وقادر على التعامل مع جميع ملفات وتنسيقات النظام ، وأؤكد لك 100٪ أنه يمكنك المراهنة عليه استعادة أي بيانات تم حذفها عن طريق الخطأ. على الجانب الأيسر من الواجهة الرئيسية ، سترى شجرة أقراص التخزين لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وعلى الجانب الأيمن ستحصل على خريطة قطاعية لذلك سيكون من السهل جدًا التعامل مع البرنامج دون أي تعقيد ، واجهته الرسومية يؤدي إلى جذب الأنظار وبديهية ، فهو يجعلك ترغب في استخدامه لاستعادة البيانات المحذوفة دون أي شخص آخر.

مميزات برنامج R-Studio :

  1. قادر على استعادة أي نوع من البيانات ويتعامل مع جميع أنظمة الملفات وحتى من مصفوفات الــ RAID .
  2. بكل تأكيد يمكنك الثقة بقدراته .

تحميل برنامج R-Studio مباشر من الموقع الرسمى

4_برنامج Advanced Disk Recovery لاستعادة الملفات من DVD و CD

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام وسريع وطالما اعتمدنا عليه في استعادة البيانات، البرنامج قادر على التعامل مع جميع أنواع وأنظمة الملفات المختلفة بما في ذلك NTFS و FAT32 و FAT16 وهو غير قادر على استعادة البيانات من أقراص التخزين الداخلية والخارجية فحسب، ولكن هو حتى قادر على استعادة البيانات من أقراص DVDs وهي ميزة استثنائية قد لا تجدها في معظم برامج استعادة البيانات.  البرنامج يتيح لك اختيار نوع المسح الذي تريده في الواجهة الرئيسية سواء مسح سطحي أو عميق ولكن من خلال المراجعات يبدو أن المسح العميق قادر على استعادة 15 ضعف البيانات التي يمكن استعادتها مع المسح السطحي، ولكن هذا لن يكون بالمجان بالتأكيد فالبرنامج من تطوير شركة Systweak والتي تحب دائماً أن تضع سعراً لأي منتج لها، وهذا المنتج سعره 39$ دولار أمريكي ولكن لديه العديد من المزايا المستحقة والتي تشتمل على المسح وفقاً للوقت والتاريخ أو المسح بناءً على حجم الملفات أو المسح بناءً على صحة الملفات، بمعنى أنه قادر على فلترة عملية البحث وتلاشي الملفات التالفة لكي يكون أداؤه سريع في المسح.

مميزات برنامج Advanced Disk Recovery :

  1. قادر على استعادة أي نوع من البيانات .
  2. واجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام .
  3. يوفر نوعين من المسح السطحي والعميق .
  4. يحتفظ بعمليات المسح بحيث من السهل استكمال العملية في وقت لاحق .
  5. قادر على استعادة البيانات المحذوفة من أقراص DVDs .

تحميل برنامج Advanced Disk Recovery لاستعادة الملفات من DVD و CD

5_ برنامج Undelete 360

Undelete 360 يدعم تنسيقات FAT32 و FAT16 و FAT12 و NTFS و NTFS5 والتطبيق سهل الاستخدام، فقط انقر فوق زر البحث Search ثم اختار المسار الصحيح الذي تم حذف الملفات من عليه وبعد ذلك إذا اتضح لك أن هذا المسار هو الصحيح ينبغي أن تقوم بتأكيد الأمر بالنقر على Start لتبدأ عملية المسح، على الرغم أنه سهل الاستخدام ولكن ربما تشعر أن الواجهة قديمة نوعاً ما ولا يحصل على التحديثات اللازمة ولكن الجانب الإيجابي في الأمر أنه برنامج مجاني وقادر بالفعل في مساعدتك على استعادة العديد من أنواع البيانات ولكن إذا لم تقتنع بأدائه فننصحك بالنظر في بقية البرامج التي أعددناها.

مميزات برنامج Undelete 360 :

  1. مجاني بالكامل ويدعم العديد من اللغات .
  2. قادر على استعادة أنواع كثيرة من البيانات ويوفر شجرة البيانات على هيئة قوائم واضحة ومفصلة .
  3. أداء جيد وسريع في عملية المسح ونتائج طيبة خاصة في استعادة الصور المحذوفة .
  4. قادر على استعادة البيانات من ذاكرة أقراص التخزين وقطع الفلاش وبطاقات الذاكرة والكاميرات .
  5. القدرة على حذف البيانات من جذورها بحيث لا يمكن استعادتها في حالة كنت تخطط لبيع الهارد .

تحميل برنامج Undelete 360 لاستعادة الملفات مجانا

6_ برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات المحذوفة بجميع أنواعها

ببساطة شديدة هو برنامج يوفر لك جميع الأدوات التي قد تحتاج إليها أثناء عملية استعادة البيانات المحذوفة، للأسف الإصدار المجاني يفرض العديد من القيود ولكنه يعطيك فكرة عن قدرات البرنامج في استعادة البيانات، ومع ذلك لن تكون قادراً على استعادتها إلا بعد الترقية للإصدار المدفوع، ولكن تأكد أن كفاءته في استعادة البيانات لا تقدر بمال وهذا ما حصلنا عليه من خلال العديد من مراجعات الطرف الثالث ولأنه قادر على استعادة البيانات باحترافية فهو يتطلب مدة زمنية قد تصل إلى 8 ساعات تقريباً لاستعادة البيانات من على قرص تخزين بمساحة 1 تيرابايت والتي تعد مدة زمنية طويلة ولكن أهم شيء أنها سوف تؤتي ثمارها.

مميزات برنامج Disk Drill :

  1. سهل الاستخدام للغاية ويمتاز بواجهة مستخدم بديهية لا تحتاج لأي خبرة في العمل مع البرامج .
  2. لديه قدرات عالية في استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة .
  3. مزايا حماية إضافية للبيانات وتخزينها احتياطياً .

تحميل برنامج Disk Drill لاستعادة الملفات المحذوفة بجميع أنواعها

7_برنامج 4DDiG Data Recovery

Tenorshare 4DDiG هو أحد أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة في عام 2022 ، وهو يدعم أنظمة تشغيل Windows و Mac الشائعة ، حيث يمكن للمستخدمين استعادة أنواع متعددة من الملفات مثل NTFS و FAT و APFS و HFS + و HFSX و Tenorshare وهو برنامج الكل في- برنامج واحد قادر على استعادة الملفات من جميع الوسائط مثل محركات الأقراص المحمولة ومحركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو وما إلى ذلك. إنه قادر على استعادة الملفات بسبب الحذف العرضي أو المشاكل التي حدثت أثناء تقسيم القرص الصلب الذي تسبب في فقد الملف ، أو تعريض بعض ملفاتك للإصابة بالفيروسات أو تعطل نظام التشغيل المفاجئ ، وكل ذلك يمكن استعادته بسهولة.

لاستعادة الملفات المحذوفة فقط في 3 خطوات سهلة ، اختر موقع الملف وأنقر علي " تحديد / Select " ثم بعد ذلك قم بالنقر علي "فحص / Scan " وأخيراً قم بمعاينة الملفات الممسوحة ضوئيًا ومن ثم اختيار الملفات التي تريد استعادتها، بعد ذلك اختر المكان الذي تريد تخزين الملفات المستردة علي جهازك ، وانقر على "استرداد / Recover " فقط هذا كل شيء !! وستعود ملفاتك المفقودة قريبا.

مميزات برنامج 4DDiG Data Recovery :

  1. سهل الاستخدام ولا يحتاج مستخدم محترف.
  2. يدعم استعادة الملفات لأكثر من 1000 ملف من تنسيقات المختلفة.
  3. قادر استعادة البيانات من الاجهزة الداخلية والخارجية.
  4. يدعم العديد من السيناريوهات المختلفة لاستعادة البيانات.

تحميل برنامج 4DDiG Data Recovery مباشر من الموقع الرسمى

8_ برنامج EaseUS Data Recovery Wizard

يعد برنامج EaseUS لاستعادة البيانات من أفضل برامج استعادة البيانات لمستخدمي أنظمة تشغيل ويندوز وماك، حيث ان وجهة البرنامج المبسطة البديهية تجعل استخدامه سهل للمبتدئين والخبراء، كما يمكنك برنامج EaseUS Data Recovery Wizard من أستعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك الدخلي أو الخارجي و فلاشة التخزين وبطاقات SD الخاص بالهواتف بكل سهولة، وأبرز مايميز هذا البرنامج عمله علي انظمة التشغيل القديمة من ويندوز 8 أو ويندوز 7 في حالة استخدام جهازك لهذه الانظمة . كما يوفر هذا البرنامج طريقتين لأستعادة الملفات عبر البحث السريع الذي يمكنك من أستعادة الملفات التي قمت بحذفها خلال ايام قليلة، أو أستخدام الطريقة الثانية وهي البحث العميق الذي يتميز بقدرتها علي أستعادة الملفات القديمة التي تم حذفها منذ فترة زمنية لكن هذا الفحص يستغرق وقتا طويلا عند الفحص لاستعادة بياناتك مره اخري، ويستخدم هذا البرنامج ملايين المستخدمين حول العالم خلال تواجده في مجال استعادة البيانات منذ 17 عام.

مميزات برنامج EaseUS Data Recovery Wizard :

ما جعل هذا البرنامج ذات هيمنة قوية في هذا المجال ليس كونه راجع لإنتاج شركة موثوقة وعملاقة فحسب، ولكن لامتياز خصائصه العديدة والتي تريح المستخدم وهذه أهمم مميزاتها
  1. يدعم العديد من تنسيقات الملفات المختلفة لاستعادتها.
  2. البرنامج قادر علي اصلاح الفيديوهات التي تم استعادتها بصيغة MP4/MOV.
  3. يقوم البرنامج بفرز وترتيب الملفات المحذوفة بحسب صيغتها.
  4. النسخة المجانية من البرنامج تسمح لك استعادة الملفات المحذوفة بسعة تصل الي 2 جيجا بايت.
  5. إسترداد الملفات بعد عمل الفورمات للهارد ديسك بشكل كامل، حتى بعد إعادة تثبيت الويندوز.
  6. تستطيع استعادة الملفات المحذوفة من الباك اب على iCloud.
  7. -إعادة إنعاش القرص بعد فشل القرص الثابت.
  8. يمكنك استعادة الرسائل المحذوفة على البريد الإلكتروني الخاص بك.
  9. إستعادة جميع الملفات التي تم حذفها .
  10. استرداد الوثائق، والصور والصوت والفيديو والبريد الإلكتروني وغيرها.
  11. يمكنك استخراج الملفات من مختلف وسائل التخزين مثل الأقراص الصلبة أو كروت
  12. الذاكرة.
  13. يمكنك استعادة الرسائل وجهات الاتصال إذا تم مسحها بالخطأ من هاتفك.
  14. إسترداد الملفات بجودة عالية بدون أي مشاك.
  15. تستطيع استخدام البرنامج حتى لو حدث مشاكل في النظام ولا تستطيع الدخول إليه.
  16. البرنامج مدفوع ويوفر نسخة مجانية يمكنك تجربتها بحد أقصى 2GB.
  17. البرنامج يدعم استرداد الملفات التي تم حذفها عن عمد أو بالخطأ أو تم عمل فورمات لها.
  18. البرنامج يدعم أنظمة ويندوز، ماك IOS ،أندرويد بكافة النسخ الخاصة بهم.
  19. يمكنك استعادة ملفات قسم Partion كامل إذا قمت بتهيئته عن طريق الخطأ.
  20. البرنامج يدعم كافة صيغ الملفات مثل الصور والفيديو والملفات المضغوطة وغيرها.

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard مباشر من الموقع الرسمى

9_برنامج DMDE

برنامج DMDE هو واحد من البرامج المميزة في الإمكانيات التي يقدمها فهو برنامج محمول، ولايحتاج إلي تثبيت، كما إنه يوفر ميزة البحث عن الملفات من بين الملفات المفقودة او المحذوفة يحتوي علي العديد من الفلاتر لتخصيص الملفات التي تريد استرجاعها يمكنك عمل نسخة من نتائج الفحص التي قام بها البرنامج لتوفير الوقت في المرات القادمة ويمكنك استخدامه لاسترجاع الملفات التالفة بسبب فيروسات.

مميزات برنامج DMDE :

  1. برنامج محمول ولا يحتاج الى تثبيت.
  2. أداة مجانية لاسترجاع ملفاتك المحذوفة.
  3. يتمتعان بتصميم جيد يمكن التعامل معه.
  4. قادرة على البحث عن الملفات المحذوفة والعمل على استرجاعها.
  5. كما يدعم الفحص العميق لإكتشاف جميع الملفات يمنحك معلومات كاملة عن الجهاز الذي يتم استرجاع الملفات منه.
  6. يمكنك من عمل بحث وتصفح المجلدات التي ظهرت واسترداد الملفات بتحديد بعضها أو كافتها بضغطة واحدة.
  7. يقومان بدعم جميع أنواع الأقراص.
  8. يقومان بدعم نسخ متعددة من الويندوز.
  9. يقومان بدعم الكثير من الأجهزة وكافة انظمة التشغيل.

تحميل برنامج DMDE

10_برنامج SoftPerfect File Recovery

من البرامج التي تمتلك واجهة رسومية ممتازة وبالتالي لن تواجه اي مشكلة معه إذا كنت تستخدم البرنامج لأول مرة أو لاتمتلك الخبرة عموماُ في التعامل مع البرامج حيث يوفر لك البرنامج قائمة تحتوي علي البرتشنات الموجودة في الكمبيوتر وأي وسائل تخزين أخري متصلة بجهاز الكمبيوتر وبجانب كل منهم زر Recover والذي بالضغط عليه سوف يقوم باسترجاع ملفاتك المفقودة كما يوفر لك البرنامج أن تقوم بإصلاح مشاكل كروت الميموري SD Card من خلال البرنامج ولكن مشكلة البرنامج إنه لكي تحصل علي جميع المميزات الخاصة بالبرنامج يجب ان تحصل علي النسخة المفتوحة.

مميزات برنامج SoftPerfect File Recovery :

  1. برنامج مجاني لاسترجاع ملفاتك المحذوفة.
  2. برنامج يتمتع بتصميم جيد وسهل التعامل معه.
  3. برنامج يتيح لك استعراض الملفات المحذوفة.
  4. برنامج قادر على تحديد مدى إمكانية استعادة ملفاتك بشكل سليم دن أن تعرض للتلف.
  5. برنامج يستطيع استيراد الملفات المحذوفة من الأقراص الثابتة والأقراص الخارجية بجميع أنواعها.
  6. برنامج يعمل بشكل جيد على كافة نسخ الويندوز

تحميل برنامج SoftPerfect File Recovery مباشر من الموقع الرسمى

11_برنامج iMyFone D-Back

يندرج هذا البرنامج تحت قائمة أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة؛ حيث أنه ذو معدل نجاح عالي في استيراد جميع أنواع الملفات سواء من الكمبيوتر الشخصي أو هاتف آيفون أو أندرويد وسواء كانت تلك الملفات عبارة عن صور، أو مقاطع فيديو أو موسيقى، أو ملفات مضغوطة، وحتى الملاحظات و رسائل واتس اب.
بغض النظر عن نوع نظام التشغيل الذي تستخدمه أو الجهاز الذي تمتلكه فتأكد أن برنامج iMyFone D-Back قادر على استعادة جميع ملفاتك التي تم حذفها في خطوات معدودة. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتف آيفون أو أندرويد، هذا البرنامج قادر على استعادة جميع البيانات التي تم حذفها سواء عن طريق الخطأ أو بسبب الفيروسات أو بسبب عدم القدرة على الدخول إلى الهاتف أو بسبب الهاتف التالف أو بسبب إعادة ضبط المصنع للهاتف أو الكمبيوتر والعديد من سيناريوهات الكوارث الأخرى المحتملة. برنامج iMyFone D-Back قادر على استعادة جميع أنواع الملفات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات المضغوطة و الملاحظات ورسائل واتس اب وكل ذلك من خلال واجهة مستخدم سهلة وبديهية ونظيفة تجعلك قادر على التحكم في كل شيء أثناء عملية الاسترداد. البرنامج متوفر على هيئة إصدار مجاني وهو قادر على استعادة جميع أنواع البيانات التي تم حذفها ويتمتع بسمعة طيبة بفضل معدل نجاحه العالي في قدرته على استعادة البيانات بشكل أفضل من جميع البرامج المنافسة له ويدعم إمكانية معاينة الملفات قبل استعادتها وهي ميزة رائعة تساعد في توفير مساحة التخزين لأنها تتيح لك الفرصة على تحديد واختيار البيانات التي تريد استعادتها بشكل فردي.

مميزات برنامج iMyFone D-Back :

  1. واجهة مستخدم سهلة، بالإضافة إلى أنه يتيح إصدار تجريبي بشكل مجاني.
  2. يتمكن من استعادة جميع البيانات التي حُذفت بسبب الخطأ أو الفيروسات أو عدم القدرة على الدخول إلى الهاتف أو بسبب إعادة ضبط المصنع أو الكمبيوتر إلى غير ذلك من المشاكل المحتملة.
  3. قادر على استرداد العديد من أنواع البيانات والتنسيقات الأقل شهرة.
  4. يتيح للمستخدم إمكانية معاينة الملفات قبل عميلة استردادها والاحتفاظ بها.
  5. يمكن استخدامه على أجهزة الهواتف التالفة.

تحميل برنامج iMyFone D-Back مباشر من الموقع الرسمى

ما الذي يجب مراعاته عند اختيار برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر؟

لا تتسرع أبداً في اختيار برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر نظراً لأنها ليست جميعها متماثلة مع بعضها البعض وكل منها قد يمتاز ببعض السمات أو الخصائص التي يفتقد إليها الأخر وبناءً عليه ضع في اعتبارك مجموعة العوامل والإرشادات التالية قبل أن تختار أي منها.

التوافق مع نظام التشغيل:

لا تتسرع بشراء برامج استعادة الملفات المحذوفة أو حتى تحميلها وتنزيلها على جهازك الشخصي قبل أن تتأكد بنسبة 100% أنها متوافقة مع نظام تشغيلك بالمقام الأول، حيث أن بعضها تدعم نظام ويندوز 10 فقط وبعضها الأخر تدعم جميع أنظمة ويندوز وهنالك منها ما يدعم حتى نظام لينكس وماك.

سهولة الاستخدام:

بطبيعة الحال أنت ستكون مُضطراً على شراء برنامج استعادة الملفات المحذوفة حتى تتمكن من معالجة البيانات واستعادتها مرة ثانية ولكن ماذا ستفعل لو قمت بشراء ترخيص مدفوع ثم تفاجأت بأنك غير قادر على استخدام البرنامج ولا تفهم كيفية طريقه عمله ولذلك وعلى الرغم من أن عملية استعادة البيانات هي في الأساس عملية معقدة، إلا أن هناك بعض البرامج الاحترافية التي توفر لجميع المستخدمين واجهة مستخدم سهلة وبديهية يسهل التعامل معها وفهمها حتى وإن لم تكن على دراية أو خبرة مُسبقة بالتعامل مع هذا النوع من البرامج.

مستوى وسرعة الأداء:

صدقني لو قلت لك أن هناك بعض برامج استعادة الملفات المحذوفة التي تتطلب أكثر من 24 ساعة من أجل تحليل وفحص قطاعات التخزين بحثاً عن مصادر أنواع الملفات والبيانات التي تم حذفها. ولكن هناك بعض البرامج التي تعمل بسرعة الضوء وفي غضون لحظات تستنتج نوع البيانات أو الملفات التي تبحث عنها وتقدم لك سُبل ووسائل عديدة تساعد على راحتك واختصار وقتك أثناء عملية الفحص والاسترداد، فبالتأكيد أنت لا تريد أن تجلس اليوم بطوله أمام البرنامج من أجل استعادة صورة واحدة ثمينة فقدتها أو قمت بحذفها عن طريق الخطأ وبالتالي قبل أن تبادر بشراء البرنامج تأكد أولاً من سرعته على نظامك.

الأمان:

توخي الحذر قبل أن تقوم بتحميل أي برنامج وتحديداً عند التنزيل من المواقع المجهولة، فهناك الملايين من المتسللين الذين يتصيدون أي خطأ واحد من أجل اختراق جهازك وقد يحاولوا أن يكسبوا اهتمامك ويحفزوك على تنزيل البرنامج بشكل مجاني وخاصة الإصدارات المقرصنة وبالتالي لا تتهور أبداً عند تنزيل أي برنامج على جهازك الشخصي وتأكد أن أفضل مصدر يمكنك الاعتماد عليه هو الصفحة الرسمية الخاصة بالمنتج أو البرنامج والتي تكون غالباً في مقدمة نتائج بحث جوجل وحينها لن يكون لديك أي عذر إذا تسببت في إصابة جهازك بالفيروسات أو البرامج الضارة.

السعر:

حسناً، جميعها هي برامج مدفوعة الثمن ولكن بعضها قد يتيح لك إمكانية ترقية اشتراك شهري أثناء استخدامك المؤقت للبرنامج أو باشتراكات صالحة مدى الحياة والحصول على دعم فني شامل ولذلك حاول أن تدرس جميع الخيارات المتاحة قبل أن تشتريك في أي ترخيص أو خطة دفع لأي من تلك البرامج.

تأكد من شهرة وسمعة البرنامج:

هناك العديد من البرامج الرائعة التي تتخللها بعض العيوب الصغيرة التي لا تناسب العديد من المستخدمين وبناءً عليه تذكر دائماً الاطلاع على مراجعات أي برنامج وقراءة التقارير ومراجعات المستخدمين قبل أن تبادر بشراء البرنامج، لعل وعسى تكتشف أنه غير مناسب لمتطلباتك بالتحديد.

 كلمات مفتاحية

 تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر يوتيوب
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر يرجع
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر وي
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر ويندوز xp
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ويندوز 10
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر وافضل
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر والفلاش ميموري
تحميل أفضل برنامج اعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر ويندوز 7
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر والفيديو
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر والواتساب
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر هواوي
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر هارد خارجي
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر نس
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر نسخه
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر نت
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر نمبر
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر للاندرويد
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر للكمبيوتر
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر للاندرويد
تحميل افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر للايفون
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر للاندرويد بعد الفورمات
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر للاندرويد بدون روت
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر كامل
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر كامل
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر فقط
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر فعال
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر فاير
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر فلاش ديسك
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر فلاشة
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر فورمات الجهاز
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر فورمات
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر فايل ريكفرى
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر طريق
تحميل أفضل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر شرح مفصل
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر سامسونج
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر سري
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر سير
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر سامسونج
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر رابط
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر رام
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ريكوفا عربى recuva
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر روت
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ذاكرة الهاتف الداخلية
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ذاكرة الهاتف للاندرويد
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ذاكرة الهاتف
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر درا
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر ديسك مجانا
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر داتا ريكفري
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر خارجي
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر حذف
تحميل افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر حتى بعد الفورمات
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر جوجل
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر جدا
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر جديد
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر جذورها
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر تحميل
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر تنزيل
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر تايمز
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر تقسيم الهارد
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بدون
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر برا
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بعد الفورمات
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بالكراك
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بطاقة الذاكرة للاندرويد
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بطاقة الذاكرة
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر بدون روت
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كمبيوتر بدون
تحميل افضل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 10
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 1.52 مجانا
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 100 فورمات
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر 10 بعد الفورمات
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2022
تحميل أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2021
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 2020
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 360
تحميل أفضل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 4.6.8 كامل
تحميل افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر
تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 525 كامل
تحميل أفضل برنامج إستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 6.1
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر 6.6
تحميل أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر مجانا
تحميل أفضل برنامج اعادة الملفات المحذوفة الكمبيوتر

تعليقات