📁 آخر الأخبار

تحميل برنامج ريكوفا Recuva نسخة مدفوعة لاستعادة الملفات المحذوفة من الهارد دسك

تحميل برنامج ريكوفا Recuva نسخة مدفوعة لاستعادة الملفات المحذوفة من الهارد

يستخدم برنامج Recuva لاستعادة جميع الملفات المحذوفة عن طريق الفيروسات أو عن طريق الخطأ. من الكمبيوتر أو الهواتف الذكية المختلفة ، iPhone ، الفلاش ، ذاكرة الكاميرا الرقمية ، بطاقة الذاكرة أو بطاقة الذاكرة ، يتميز البرنامج بسرعة استرداد عالية.بغض النظر عن حجم الملف المراد استرجاعه ، يتم إنتاج البرنامج عن طريق إنتاج الحماية والصيانة من انتاج شركة Piriform العملاقة المشهورة عالميا. أجهزة الكمبيوتر تشبه CCleaner وتتمتع بسمعة عالية بين مستخدمي الكمبيوتر.

معلومات عن برنامج ريكوفا Recuva:

  1. الأسم :Recuva
  2. أصدار البرنامج : Recuva 1.53.1087
  3. تاريخ الاصدار : يونيو 2021
  4. المطور : Piriform
  5. الموقع الرسمى للبرنامج
  6. حجم البرنامج : 5.22 ميجا بايت
  7. لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
  8. متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  9. Windows 10 -Windows Vista- Windows7- 8
  10. ترخيص البرنامج : Freeware
  11. التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج استعادة الملفات المحذوفة

اهمية استخدام برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة :

ينزعج جميع مستخدمي الكمبيوتر من حذف وفقدان الملفات المهمة عن طريق الخطأ إلى الأبد ، ويحتاجون بشكل عاجل إلى استرداد هذه الملفات والوصول إلى الملفات التي قاموا بحذفها واسترجاعها بخطوات بسيطة وسهلة.هذا البرنامج سهل التشغيل ومناسب لجميع مستخدمي الكمبيوتر. سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا ، يمكنك تحديد اسم الملف المحذوف هنا ثم الضغط على زر الاستعادة ، حتى يتمكن البرنامج من المسح بعناية للوصول إلى الملف الذي تبحث عنه بسرعة عالية ، واستعادة الكل فورًا الملفات والبيانات المحذوفة. أو حذفه عن طريق الخطأ أو حذفه عن طريق الإصابة بالفيروسات.

مميزات برنامج ريكوفا Recuva :

  1. استرجاع الملفات بطريقة احترافية فيحافظ على جودة الملف الذى يتم استرجاعه بشكل سليم و استرجاع الملفات والمجلدات المحذوفة ومنها امكانية استرجاع جميع انواع الملفات والمجلدات من صور وفيديوهات وصوتيات وكتب وصفحات PDF.
  2. البرنامج متوافق مع الكثير من الاجهزة مثل الكمبيوتر والموبايلات والتابلت والايفون كما يعمل على العديد من انظمة التشغيل المختلفة بكفاءة عالية ، ماسح قوى يمكنه الوصول الى جميع انواع الملفات المحذوفة بسرعة عالية واسترجاعها بامان.
  3. استرداد الايميلات المحذوفة والتى تمثل اهمية كبيرة بالنسبة لمستخدمى الكمبيوتر و سهولة الاستخدام من خلال ضغطة زر واحدة يمكنك استرداد جميع الملفات التى تريدها دون فقد الجودة او فقد جزء من الملفات المحذوفة.
  4. صغير الحجم والعمل على استرجاع الملفات التى تم حذفها دون استهلاك الكثير من موارد المعالج ولا يحدث تهنيج اوتبطء سرعة الكمبيوتر اثناء عمل البرنامج .
  5. استرداد الملفات المحذوفة من جميع انواع الجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر والايباد والتابلت والموبايلات الذكية بجميع انواعها من سامسونج وسونى اكسبيريا وشومى وهواوى غيرها.
  • يتميز البرنامج بواجهة بسيطة ويتضمن جميع الأدوات اللازمة التي تساعد في البحث عن الملفات المحذوفة أثناء عرض جميع المعلومات التفصيلية عنها ، مثل اسم وحجم وموقع الملف ، واللون الذي يظهر نسبة الاسترداد الخارجية. برنامج Recuva هو أداة قوية لمسح الملفات.لا تريد حذفها بشكل دائم وآمن دون ترك أي آثار أو أسباب جذرية.يوفر البرنامج وظيفة معاينة الملفات والصور قبل استرجاعها ، مما يسهل الكثير من الوقت وينشط ويعزز عمل عملية الاسترداد وزيادة التركيز على الملفات التي تبحث عنها. يدعم برنامج Recuva العديد من اللغات العالمية إلى جانب اللغة العربية مما يساعد على فهم وعمل الطريقة التي يعمل بها البرنامج لمجموعة واسعة من مستخدمي الكمبيوتر.

  تحميل برنامج ريكوفا Recuva نسخة مدفوعة لاستعادة الملفات المحذوفة من الهارد

إقرأ أيضاَ : 

تعليقات