📁 آخر الأخبار

تطبيق WEBOTV لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات مع مجموعة أكواد تفعيل متجددة

  • يعد تطبيقWEBO TV لمشاهدة القنوات من أكثر التطبيقات التي يتم البحث عنها لكل مستخدم للعديد من مواقع الإنترنت ، بما في ذلك تطبيق البث المباشر للقنوات الرياضية المشفرة وقناة bein sports ومشاهدة القنوات الأوروبية المشفرة ومشاهدة القنوات العربية. وقنوات أخرى. هذا هو السبب في أننا نطرح مثل هذا الموضوع الضخم ، لصالح الجميع وجميع محبي القناة. من خلال هذا الموضوع سنقوم بحل جميع أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات العالمية والقنوات المشفرة ، وقناة أندرويد الخاصة بك مجانية ، بما في ذلك العديد من الباقات الدولية والقنوات المشفرة ، وكذلك مشاهدة قنوات OSN ، يمكنك مشاهدة عالية بتكلفة أقل من برامج جودة الإنترنت.

 تطبيق WEBO TV لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات مع مجموعة أكواد تفعيل متجددة

مميزات تطبيق WEBO TV :

  1. واجهة بسيطة ومريحة
  2. دعم قوائم التشغيل m3u
  3. استنساخ لتدفقات الإرسال المتعدد
  4. فئات قنوات الدعم
  5. قوائم تشغيل غير محدودة
  6. إخراج القنوات المفضلة في لاعب
  7. إعادة الاتصال التلقائي بالخادم عند قطع الاتصال

أقسام تطبيق WEBO TV :

  • قسم القنوات ( بث مباشر )

يحتوي تطبيق WEBO TV هذا القسم على مجموعة ضخمة جدا من القنوات من جميع القارات العالم ، ويحتوي على قنوات من جميع الفئات : مثل قنوات الرياضة - قنوات الاخبار - قنوات إسلامية قنوات الأطفال وعدة أقسام أخرى سوف تراها داخل التطبيق .
يحتوي أيضا على الباقات من القنوات مقسمة حسب الدول العالم مثل قنوات المصرية - الجزائري - السعودية - السورية - لبنانية - فرنسية - دنمارك - السويد - البرازيل - المانية - هندية والمزيد من الباقات الأخرى العالمية .
  • قسم الأفلام

يحتوي هذا القسم على أفلام ضخمة ورائعة من جميع الأنواع الأفلام ، حيث يضم اقسام عديدة من الافلام وهي افلام الأجنبية لعام 202‪1 إلى عام 201‪5  وايضا افلام قديمة أجنبية .
يحتوي تطبيق WEBO TV على قسم خاص لأفلام العربية الحديثة والقديمة ومن ضمنهم أفلام مصرية وافلام مغربية وسورية وتونسية وأفلام أخرى ضخمة جدا سوف تشاهدها في داخل التطبيق .
  • قسم المسلسلات

يحتوي هذا القسم على مسلسلات ضخمة ورائعة من جميع الأنواع المسلسلات ، حيث يضم اقسام عديدة من المسلسلات وهي مسلسلات عربية وتركية وهندية وايضا امريكية ومن اغلب دول اوروبا لعام 202‪1 إلى عام 201‪5 وايضا مسلسلات قديمة أجنبية

 تطبيق WEBO TV لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات مع مجموعة أكواد تفعيل متجددة

تحميل أكود التفعيل :

إقرأ أيضاَ :

تطبيق Ott Plus لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات مع كود التفعيل

تطبيق  FOREVER TV IPTV لمشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة و المفتوحة مجانا + كود تفعيله لمدة عام متجدد

تطبيق black TV لمشاهدة جميع الباقات لقنوات العالم ومكتبة أفلام و مسلسلات مع كود تفعيله متجدد باستمرار

كلمات مفتاحية 

 تطبيق webtv

تعليقات