📁 آخر الأخبار

تطبيق Ott Plus لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات مع كود التفعيل

  • سوف نقدم لكم تطبيق Ott Plus لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات للأندرويد بدون تقطيع + كود تفعيله 

Ott Plus يسمح لك بمشاهدة التلفزيون من مزود الإنترنت الخاص بك أو من مصدر آخر يعتمد على تقنية البث التلفزيوني عبر الإنترنت. لا يحتوي Ott Plus على قوائم تشغيل مدمجة، ولكنه عميل فقط يسمح لك بمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت بشكل مريح ومريح. لمشاهدة التلفزيون تحتاج قوائم التشغيل في شكل m3u.

مميزات تطبيق Ott Plus :

  1. واجهة بسيطة ومريحة
  2. دعم قوائم التشغيل m3u
  3. استنساخ لتدفقات الإرسال المتعدد
  4. فئات قنوات الدعم
  5. قوائم تشغيل غير محدودة
  6. إخراج القنوات المفضلة في لاعب
  7. إعادة الاتصال التلقائي بالخادم عند قطع الاتصال

 

أقسام تطبيق Ott Plus :

  • قسم القنوات ( بث مباشر )

يحتوي تطبيق Ott Plus هذا القسم على مجموعة ضخمة جدا من القنوات من جميع القارات العالم ، ويحتوي على قنوات من جميع الفئات : مثل قنوات الرياضة - قنوات الاخبار - قنوات إسلامية قنوات الأطفال وعدة أقسام أخرى سوف تراها داخل التطبيق .
يحتوي أيضا على الباقات من القنوات مقسمة حسب الدول العالم مثل قنوات المصرية - الجزائري - السعودية - السورية - لبنانية - فرنسية - دنمارك - السويد - البرازيل - المانية - هندية والمزيد من الباقات الأخرى العالمية .
  • قسم الأفلام

يحتوي هذا القسم على أفلام ضخمة ورائعة من جميع الأنواع الأفلام ، حيث يضم اقسام عديدة من الافلام وهي افلام الأجنبية لعام 202‪1 إلى عام 201‪5  وايضا افلام قديمة أجنبية .
يحتوي تطبيق Ott Plus على قسم خاص لأفلام العربية الحديثة والقديمة ومن ضمنهم أفلام مصرية وافلام مغربية وسورية وتونسية وأفلام أخرى ضخمة جدا سوف تشاهدها في داخل التطبيق .
  • قسم المسلسلات

يحتوي هذا القسم على مسلسلات ضخمة ورائعة من جميع الأنواع المسلسلات ، حيث يضم اقسام عديدة من المسلسلات وهي مسلسلات عربية وتركية وهندية وايضا امريكية ومن اغلب دول اوروبا لعام 202‪1 إلى عام 201‪5 وايضا مسلسلات قديمة أجنبية

تطبيق Ott Plus لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام والمسلسلات مع كود التفعيل

  • تحميل التطبيق :


  • تحميل كود التفعيل :

إقرأ أيضاَ :

كلمات مفتاحية
تطبيق fire ott plus
كود تطبيق fire ott plus
ottplayer code
ottplayer code 2022
تعليقات