📁 آخر الأخبار

تحميل برنامج يوجا Yoga VPN للأندرويد وللكمبيوتر واللاب توب

يواجه العديد من المستخدمين مشكلة حجب مواقع معينة في بلدانهم / مناطقهم عند تصفح الإنترنت ، لأن بعض الدول / المناطق تلجأ إلى منع مواقع أو تطبيقات معينة من استخدام هذه المواقع للتشهير برموز وطنية معينة أو نشر الشائعات ، وما إلى ذلك. من بينها ، تقوم الدولة بحظر هذه المواقع لتوفير الأمان بدلاً من نشر الفوضى ، وبغض النظر عن سبب حجب هذه المواقع ، ستجد حلاً لفتح وتصفح كل هذه المواقع من خلال هذا المقال. 

مشاكل حجب مواقع الأنترنت عن بعض الدول :

  1. توجد أسباب أخرى اقتصادية لبعض الدول ولا يكون لهذه البرامج خطر أو تأثير سلبي على هذه الدول سوى ذهاب الأرباح التي تخص الموقع لمصادر خارجية وذلك ما فعلته الصين التي قامت بحجب موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لهذا السبب الاقتصادي ثم قامت بإنشاء شبكة للتواصل الاجتماعي تتحكم بها الصين وتحتفظ بالأرباح لنفسها.
  2. ولحل هذه المشكلة وفك الحظر عن كل المواقع والتطبيقات سوف أتحدث من خلال هذا المقال عن برنامج من أفضل البرامج عالمياً التي يتم استخدامها لهذا السبب حيث يقوم هذا البرنامج بكسر البروكسي وأيضا بتغيير عنوان IP الخاص بجهازك وتقوم بالدخول لهذه التطبيقات والمواقع من خلال سيرفرات أخرى موجودة في دول أخرى.
  3. وتقوم بتصفح الإنترنت من خلال العديد من السيرفرات التي تتواجد بعدة دول وهو ما يسمح لك بتصفح كل التطبيقات وكل المواقع حتى التي تم حجبها في بلدك وبكل سهولة ويسر.
  4. كما يوجد سبب آخر لاستخدام البرنامج وهو أن العديد من المستخدمين الذين يقومون بالبحث عن هذه النوعية من البرامج حتى يتمكنوا من الدخول إلى بعض الألعاب ويستطيعوا الحصول على الهدايا التي تكون متاحة لدول أخرى ومن أشهر هذه النوعية من اللعب لعبة ببجي.

تحميل برنامج يوجا في بي ان Yoga VPN للكمبيوتر واللاب توب

يُعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج لتوفر مميزات عديدة به ومنها أنه برنامج مجاني ولا يحتوي على أي نوع من عمليات الشراء داخل التطبيق. كما يحتوي على عدد من خوادم البروكسي المرتفعة السرعة، ويحتل هذا البرنامج الرائع المرتبة الأولى بالعالم. وعن طريق هذا البرنامج سوف يحل محا IP الخادم الوكيل IP المحلي، وتستطيع أن تقوم بإخفاء IP الحقيقي الذي يخصك. كما يدعم برنامج yoga vpn إمكانية الوصول إلى شبكة IPV6، كما يقوم بتوفير وكيل DNS حتى يمنع تسرب DNS.

تعريف ال vpn :

  1. تقوم الشبكة الظاهرية الخاصة بإنشاء نفق آمن ومشفر من خلال الإنترنت بين الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي وبين أي تطبيق أو موقع ويب تحاول الوصول اليه.
  2. وأصبحت هذه الإمكانية ممكنة عن طريق إعادة توجيه الاتصال من خلال خادم VPN موجود في بلد آخر وهذا هو ما يجعلك تظهر كزائر محلي لموقع الويب أو التطبيق.
  3. وتكون مجهول بشكل فعال لأن عنوان IP الخاص بك وهو عبارة عن التسمية الرقمية لتي تقوم بتحديد اتصال الجهاز الخاص بك عبر الأنترنت فيتم أستبدال IP بخادم VPN فتصبح مجهول.
  4. وعندما ترغب بالقيام بإخفاء موقعك الحقيقي كل ما عليك هو أن تقوم بتشغيل تطبيق الشبكة الظاهرية الخاصة، ثم تقوم بتحديد البلد الذي ترغب بالاتصال به ثم أوقفه، ثم تقوم بأستخدام متصفح الإنترنت والتطبيقات كما تشاء.

معلومات عن برنامج يوجا في بي ان Yoga VPN :

  1. اسم البرنامج : Yoga Proxy VPN
  2. الشركة المنتجة : © LANPIPER PTE. LTD.
  3. متوافق مع :Windows
  4. حجم البرنامج : يتباين حسب النخسة
  5. نسخة البرنامج : أخر إصدار وتحديث
  6. إصدار البرنامج : 13 - ديسمبر - 2021.
  7. لغة البرنامج : متعدد اللغات
يحتوي هذا البرنامج الميز على واجهة بسيطة جداً يسهل التعامل معها ومن خلال هذه الواجهة تستطيع أن تقوم بتغيير عنوان الأي بي لخاص بجهازك إلى أي أي بي آخر متوفر داخل البرنامج ومن خلال ضغطة زر واحدة فقط، فهو برنامج سهل ولا يتطلب شرح لكيفية أستخدامه والأستفادة منه.

مميزات برنامج يوجا في بي ان Yoga VPN :

  1. مجاني وغير محدود وبسيط: فهذا البرنامج مجاني ولا يتطلب منك أن تقوم بدفع أي رسوم، ويحتوي على سرعة ووقت بلا حدود، كما إن أستخدامه سهل، وتستطيع الأتصال به بمجرد لمسة واحدة.
  2. يمكنك تحميل التطبيق لخاص بالبرنامج على أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد وذلك من خلال تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.
  3. وإذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام IOS فتستطيع أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بالبرنامج من خلال متجر أبل ستور.
  4. تتصف الواجهة الخاصة بالبرنامج بالبساطة والسهولة ولا تحتاج لأي شرح حيث يمكنك التعامل مباشرة نظراً لبساطتها.
  5. فك حظر التطبيقات أو المواقع: حيث تستطيع عن طريق هذا البرنامج أن تقوم بإلغاء حظر مواقع التواصل الأجتماعي أو التطبيقات الخاصة بها مثل الفيس بوك، تويتر، وتس اب، سناب شات، وي شات، لاين، انستجرام وغيرها من العديد من البرامج.
  6. كما يمكنك أن تقوم بإلغاء حظر شبكات VoIP ومكالمات الفيديو مثل فايبر، وإيمو، واتس كول، سكايبي وغيرها.
  7. تستطيع أن تقوم بإلغاء حظر المواقع التي تعرض الفيديوهات مثل اليوتيوب.
  8. التمتع بالأمان وحماية الخصوصية: تستطيع من خلال برنامج يوجا VPN أن تحصل على IP وهمية وتقوم بإخفاء IP الحقيقية التي تخصك، فهذا البرنامج الرائع لن يقوم بتسجيل نشاطاتك عبر الإنترنت ولن يقوم بتحميل أيا من معلوماتك الخاصة.
  9. يستطيع هذا البرنامج أن يقوم بحماية حركة المرور التي تخصك على الشبكة تحت نقطة اتصال واي فاي المجهولة بدون تعقب.
  10. يحتل هذا البرنامج المركز الأول عالمياً ويحتوي على عدد من خوادم البروكسي المرتفعة السرعة.
  11. غطى خادم الوكيل الخاص ببرنامج يوجا في بي ان ما يزيد عن 30 منطقة في كل أنحاء العالم، ويحتوي على عدد يزيد عن 1000 خادم للبروكسي.
  12. وتتواجد خوادم السحاب بالبروكسي المرتفعة السرعة في: استراليا، الهند، بلغاريا، هولندا، اليابان، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، سنغافورة، ألمانيا، والمملكة المتحدة وغيرهم.
  13. من المميزات الأخرى سرعة البرنامج، وأنه مجاني تمامًا وتم تطوير واجهة المستخدم للأداء الأمثل، كما تم إضافة العديد من الخوادم السريعة العالمية.
  14. تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع أن تتنقل بكل سهولة ويسر بين السيرفرات العديدة المتوفرة به والتي تتواجد بأكثر من 30 دولة مختلفة حول العالم.
  15. تتميز السيرفرات التي تخص البرنامج بالسرعة الكبيرة فلن تعاني من بطئ التحميل.
  16. بالنسبة للتطبيق الخاص بالبرنامج فهو يتميز بصغر مساحته وهو ما يسهل الحصول عليه وتحميله بالهاتف لنه لا يشغل مساحة كبيرة عند تحميله.
  17. يُتيح لك هذا البرنامج إمكانية التصفح الخفي بالإنترنت وهو ما يُصعب عملية تعقُبك أو التجسس على جهازك لأن أتصالك تم تشفيره.
  18. يمكنك أن تحصل على نقط في التطبيق من خلال مشاهدتك للإعلانات وهي ميزة رائعة ولا تتوفر بالعديد من التطبيقات الأخرى.

تحميل برنامج يوجا في بي ان Yoga VPN للكمبيوتر واللاب توب

  • تنزيل محاكي للاندرويد على الكمبيوتر لكي تستمتع بتطبيق يوجا على الكمبيوتر مجانا

إقرأ أيضاَ : 

 تحميل برنامج ريكوفا Recuva نسخة مدفوعة لاستعادة الملفات المحذوفة من الهارد

  تطبيق يوفو فى بى ان  UFO VPN أخر أصدار للأندرويد

 تطبيق vpn هوت سبوت شيلد Hotspot Shield Premium أخر أصدار للأندرويد

تعليقات