📁 آخر الأخبار

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 Microsoft Office كاملة للكمبيوتر والأندرويد والأيفون

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 Microsoft Office كاملة للكمبيوتر والأندرويد والأيفون

  • برنامج Microsoft Office 365 ليس أكثر من تطوير النسخة الأصلية من Microsoft Office ، ولكن بالنظر إلى تطوير هذا الإصدار ، فإن هذا سيجعله حتماً في طليعة البرامج المطلوبة ، سواء كنت طالب جامعي ، أو صاحب كل أعمال الشركة ، رجل أعمال ، إلخ. كشخص يبحث عن حياة ناجحة ، يوفر لك Microsoft Office 365 تحسينات جديدة تسهل عليك استخدام برامج Office. على سبيل المثال ، يتيح لك مشاركة جميع المعلومات التي تنشئها في طريقة سهلة وبسيطة مع أشخاص آخرين في أي برنامج.

معلومات حزمة مايكروسوفت اوفيس 2021 Microsoft Office:

  1. اسم البرنامج :  مايكروسوفت اوفيس 365 Microsoft Office
  2. الشركة المنتجة : Microsoft.
  3. متوافق مع : Windows, Android, IOS
  4. حجم البرنامج : يتباين حسب نسخة الملف
  5. نسخة البرنامج : اخر اصدار 2021
  6. إصدار البرنامج :26 - ديسمبر - 2021.
  7. لغة البرنامج : متعدد اللغات

مميزات حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 Microsoft Office:

  1. إستخدامها في الكثير من المجالات، مثل عمل الأبحاث التي تخص الجامعات والمدارس بجميع مراحلها، وكذلك الشركات.
  2. وجود تحديثات به بشكل مستمر، وذلك في حالة وجود إصدارات جديدة له.
  3. لدى حزمة مايكروسوفت أوفيس 365 العديد البرامج التي يمكنك أستخدامها في جميع أعمالك اليومية، مثل الوورد والأكسل والاكسس و الأوت لوك.
  4. يدعم عديد اللغات حول العالم، منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية حتى أنه يقوم بدعم 35 لغة أخرى من بين جميع اللغات حول العالم.
  5. يعتبر برنامج خفيف وحجمه صغير، وهذا جعله متوافق مع جميع أجهزة الحاسوب، سواء كان جهازه إمكانياته قوية أو ضعيفة، فهو يستخدم معه.
  6. يمكنك من خلاله أن تقوم بعملية التسويق لجميع منتجاتك عبر نشرها على الإنترنت.
  7. يمكن إنشاء حساب بريد إلكتروني خاص بك وكذلك يمكنك حذفه لاحقاً.

برامج حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 Microsoft Office كاملة:

برنامج OneDrive :

بسيط جدًا ، محتوى تطبيق OneDrive في حزمة Microsoft Office 365 عبارة عن مساحة تخزين يمكن أن تساعدك على تخزين جميع أعمال المكتب والصور ومقاطع الفيديو عليها ، لأن التطبيق يوفر ما يصل إلى 5 جيجابايت من مساحة التخزين ، إذا كنت تريد ذلك للوصول إلى مساحة التخزين على هذا التطبيق ، يمكنك إضافة 1 تيرابايت من مساحة التخزين ، لكنك تحتاج إلى الاشتراك في موقع Microsoft Office الرسمي على الويب كل عام. لا أعلم أن هذا التطبيق مشابه جدًا لتطبيق Google Drive. تطبيق OneDrive الموجود في هواتفنا المحمولة اليوم يسمح لك بالتواصل معك ، وتبقى مجموعة العمل والمعرفة الأخرى على اتصال دائم بآخر التحديثات.

برنامج Microsoft Word :

يعد برنامج الوورد من أكبر البرامج المستخدمة في عالم الكتابة ، وهو من أفضل تطبيقات حزمة برامج Office لأنه يمكّن المستخدمين من كتابة جميع المقالات والتقارير بسهولة ويسر ، ومن خلاله يمكنك إجراء جميع التعديلات بكل سهولة. لأن برنامج Word يحتوي على العديد من الأدوات المستخدمة في العمل ، فإن جميع التنسيقات ، مثل تغيير الحجم أو اللون أو المحاذاة أو وضع قوالب جاهزة ، هي التقارير والمقالات التي يوفرها برنامج Word أثناء عملية الكتابة. يتيح هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين إجراء عمليات النسخ بسهولة من مكان إلى آخر ، ويمكنك إضافة العديد من الصور التي تساعد المظهر الخاص بك. هذا التطبيق لايوجد به أي شركة يمكنها إعفائه بأي شكل من الأشكال وكذلك صاحب مكتبة المدرسة أو الجامعة التي يقبلها الطالب. يحتوي البرنامج أيضًا على جميع الأدوات التي تمكنك من التحكم في النص وتنسيقه باستخدام هذه الأدوات في برنامج Word والذي يختلف عن العديد من البرامج الأخرى.
  • مميزات برنامج Microsoft Word :
  1. يمكنك من خلاله تحويل كل المستندات التي تحتاجها إلى صفحات ويب يمكنك إستخدامها وذلك حتى يمكنك نشر كل ما تحتاجه عبر الانترنت.
  2. يتيح لك ترجمة الجمل والكلمات التي تساعدك على التواصل مع الآخرين حول العالم.
  3. يمكنك إضافة نماذج ثلاثية الأبعاد 3D في ملف الوورد الخاص بك الذي يساعدك في العرض التقديمي في الأبحاث والتقارير يمكنك برنامج word من اكتشاف الأخطاء ويقوم بتصحيحها بكل سهوله، لذلك فلا مجال للأخطاء، كما يساعدك أيضا ً على رفع مستوى فهمك للقراءة لكثرة التعامل مع الكتابة.
  4. يمكنك البحث من خلاله، فقط قم بالبحث عن ما تريده حتى تصل إليه.
  5. يمكنك استخدام برنامج ال word لتطوير ذاتك في عملية الكتابة لديك، حيث ينمي قدرتك على الكتابة من خلال الأستمرارية في تلك العملية فيقوي قدرتك من الضعف إلى القوة.

 برنامج الأكسس :

برنامج الأكسس هو أحد حزمة مايكروسوفت أوفيس 365 الهام وهو من البرامج التى تستخدم بصورة شائعة في هذا الوقت، حيث يمكن إستخدامه في إنشاء قواعد البيانات الخاصة بمنطقة معينة أبشركة معينة ويمكن من خلال قاعدة البيانات عمل حصر لجميع التخصصات بالشركة، وكذلك حصر الأعمال التي يقوم بها الأشخاص داخل الشركة وأيضاً يمكنك من خلاله عمل قاعدة بيانات خاصة بأعمالك التي تقوم بها، كما يتيح برنامج الاكسس إمكانية أستخدام جميع اللغات على مستوى العالم، العربية والإنجليزية إلى غير ذلك من اللغات التى يمكن إستخدامها. 

  • مميزات برنامج الأكسس :
  1. يمكنك إنشاء قاعدة بيانات كبيرة Data base.
  2. إمكانية إنشاء عدد كبير من قواعد البيانات التي تساعدك في حصر أي شيء بسهولة.
  3. يمكنك من خلال برنامج الاكسس نشر قواعد البيانات عبر الانترنت.
  4. يغنيك أحياناً عن الإكسل فيقوم بتحليل المعاملات المالية أيضاً، والتي يتم وضعها في جداول جاهزة ويتم عرضها في البرنامج، وكذلك أيضاً يعمل تنظيم هذه العملية بشكل سهل.
  5. يمكنك إستخدام أي لغة تريدها في البرنامج.

برنامج الأوت لوك Outlook :

هو أكثر من مجرد برنامج بريد إلكتروني موجود في حزمة Microsoft Office 365 ، حيث يقوم بتنظيم جهات الإتصال لديك وكذلك مسؤول عن التقويم، ويجعلك تشارك جميع روابط المستندات من تطبيق OneDrive داخل شركتك و يعتبر برنامج اوت لوك من البرامج الهامه في حزمة مايكروسوفت أوفيس 365، حيث أنه يتيح للمستخدم أن يزيل جميع بياناته، وكذلك مسح جميع الملفات التي يمكن أن تسبب تلف أو ضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي قد تؤثر بالضرورة على الملفات والبيانات الخاصه بك في جهازك، فهو يشبه الإيميل الخاص بك.

  • مميزات برنامج الأوت لوك Outlook :
  1. يوفر لك إيميل خاص بك، مع وجود التقويم في وقت واحد حتي يمكنك من متابعة عملك أولاً بأول ومراسلة الآخرين.
  2. يمكنك إرسال جميع الرسائل واستقبالها كذلك عبر الإيميل الخاص بك.
  3. من أهم ما يميز هذا البرنامج، متاح نسخة من هذا البرنامج للهواتف المحمولة، وذلك يجعل عملية التواصل مع الآخرين بشكل أسهل وأسرع.
  4. يساعدك برنامج Outlook في الحفاظ على بياناتك الخاصة ويبقيها في أمان وسلام على مدار وقت حفظها.
  5. تعد واجهة هذا البرنامج خالية من أي إعلان وهذا الأمر مهم للمستخدم كي لا يشغله عن أداء عمله.
  6. لدي سعة تخزين كبيرة جدا خاصة بالبرنامج، تصل إلى 1000 جيجا _ واحد تيرا بايت مساحة للتخزين عليها، وهذه المساحة كافية لتقوم بحفظ كل ما لديك من صور وأفلام وبرامج وكل شيء تريد حفظه.

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 Microsoft Office كاملة للكمبيوتر والأندرويد والأيفون

  • تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 Microsoft Office كاملة للكمبيوتر

  • تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 Microsoft Office كاملة للأندرويد

  • تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 Microsoft Office كاملة للايفون

  • تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 365 Microsoft Office كاملة للطلبة

إقرأ أيضاَ :

 كلمات مفتاحية

تعليقات