شاهد ايضا

تطبيق VU IPTV Player مشغل الوسائط وسيرفرات ال iptv وملفات ال M3U أخر أصدار للأندرويد

تطبيق VU IPTV Player مشغل الوسائط وسيرفرات ال iptv وملفات ال M3U أخر أصدار للأندرويد

VU IPTV Player هو تطبيق تم إنشاؤه للمستخدمين ليكون الحل الرائد لنظام IPTV. يمكّن هذا التطبيق الشركات التي تقدم خدمات IPTV من بث أو دفق محتواها من خلال هذا التطبيق. لا يقوم VU IPTV Player بإنشاء أي محتوى صوتي أو فيديو ، ولا يبيع روابط iptv ، ولا يشترك في أي نوع من أنواع IPTV. يتم استخدام تطبيق VU IPTV Player فقط كوسيلة لتنمية أعمال IPTV الخاصة بك. أو بعد أن تحصل على رابط IPTV ، ضعها في العرض وشاهدها مباشرة دون تقطيعها. يعد هذا التطبيق والعرض أحد أفضل الحلول لتقنية IPTV.
VU IPTV Player هو تطبيق محمول يسمح لك بمشاهدة برامجك وقنواتك المفضلة في أي وقت وفي أي مكان. التطبيق متاح مجانًا ويحتوي على خيارات متنوعة لتستمتع بها. ومع ذلك ، يحتاج تطبيق VU IPTV Player إلى قائمة التشغيل الخاصة به (اشتراك iptv) للعمل. لأن هذا التطبيق هو مجرد أداة للاستمتاع بالعرض.

مميزات تطبيق VU IPTV Player :

VU IPTV Player يجعلك تشاهد التلفاز Live TV بدون قمر اصطناعي
يتميز تطبيق VU IPTV Player بدعمه جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الاندرويد والايفون
انه يدعم رموز Xtream API وهذا رائع جدا
يدعم التطبيق تحميل ملفات M3u والروابط الخارجية

بعد ان تعرفنا علي تطبيق VU IPTV Player اخر اصدار وأهم مميزاته التي يقدمه لنا تطبيق VU IPTV Player وهي انك ستجعل من هاتفك الاندرويد الي تلفاز لمشاهدة كل شيئ مجاناً ،ياتي التطبيق بتصميم جزاب ورائع جدا من حيث الشكل وسهولة استخدام البرنامج والتنقل بين الاقسام ، نعم انه لامر رائع
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -