📁 آخر الأخبار

تحميل تطبيق 2nr لعمل أرقام وهمية لتفعيل الواتس اب وتيليجرام وفيس بوك للاندرويد

تحميل تطبيق 2nr لعمل أرقام وهمية لتفعيل الواتس اب وتيليجرام وفيس بوك للاندرويد

تطبيق 2nr لعمل أرقام وهمية لتفعيل الواتس اب وتيليجرام وفيس بوك اخر اصدار من افضل وأقوى التطبيقات التي تعمل على اتاحة مجموعة من الارقام الاجنبية التي بأمكانك استخدامها بشكل مجاني لارسال واستقبال الرسائل على اجهزة الاندرويد بشكل آمن وبخصوصية لامثيل لها فهو يحافظ على بقاء هويتك آمنة على شبكات التواصل الاجتماعي حيث تستطيع ارسال واستقبال الرسائل النصية وتفعيل جميع حسابات تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي بسهولة تامة ومجاناً دون الحاجة الى دفع اي رسوم من خلاله فهو يعد أحد التطبيقات التي لا تتطلب منك انشاء حساب عليه او الاشتراك من أجل الحصول على الأرقام الأجنبية فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتشغيله على هاتفك من ثم الضغط على بعض الأزرار وسيتم توفير رقم لك لاستخدامه وكأنه رقم شخصي خاص بك فمن خلاله سيصبح لديك رقم اضافي بجانب ارقامك الشخصية التي تريد الحفاظ على سريتها في هذه المقالة سنعمل على شرح كيفيه الحصول على الرقم الأجنبي من خلال التطبيق وتوفير رابط التحميل الخاص بهِ.

ما هو تطبيق 2nr :

تطبيق 2nr لعمل أرقام وهمية لتفعيل الواتس اب وتيليجرام وفيس بوك هو عبارة عن برنامج تم تصميمه وتطويره لأجهزة الأندرويد ليعمل على توفير ارقام بولندية لجميع مستخدميه من مختلف أنحاء العالم سواء كانوا من دول اوروبا او شرق اسيا او الدول لعربية فأي شخص يستطيع استخدام التطبيق بسهولة تامة ودون حدوث اي مشاكل فبأمكانك من خلاله الحصول على رقم بولندي وتفعيل حسابك في فيسبوك او تيليجرام او انستقرام او حتى واتساب مسنجر فهو يعمل على اتاحة الارقام البولندية وفي نفس الوقت يعمل على استلام وارسال الرسائل النصية لذلك عند تفعيل حسابك في فيسبوك او واتس اب او تيليجرام على الرقم البولندي سيعمل بشكل تلقائي على استلام اكواد التفعيل واعطائها لك لتفعيل حساباتك الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي والجدير بالذكر بأمكانك من خلاله الحصول على اكثر من رقم للاستفادة منهم في مجالات عديدة.

معلومات عن تطبيق 2nr :

  1. اسم البرنامج : 2nr Darmowy Drugi Numer
  2. الإصدار الحالي : 1.0.42
  3. الفئة : الاتصال
  4. الحجم : 13 MB
  5. نظام التشغيل : أندرويد 5.0 أو أحدث
  6. آخر تحديث : 27 فبراير 2022
  7. السعر : مجاني

مميزات تطبيق 2nr :

  1. يوفر لك مجموعة من الارقام البولندية بشكل مجاني تماماً.
  2. بأمكانك من خلاله تفعيل مجموعة ضخمة من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
  3. يساعدك في الحفاظ على هويتك الشخصية.
  4. يعمل على جعل تواصلك في سرية تامة.
  5. بامكانك ارسال رسائل sms من خلاله.
  6. يعتبر من افضل التطبيقات التي تعمل على توفير ارقام اجنبية مجاناً.
  7. لايطلب منك انشاء حساب فيه او الاشتراك من أجل الحصول على رقم بولندي.
  8. يعمل على استلام الرسائل بسرعة فائقة.
  9. يقوم باعلامك بالمكالمات الفائتة.
  10. يتيح لك ارسال مكالمات لم يرد عليها لأشخاص آخرين.
  11. خفيف الحجم ولايحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة.
  12. يعمل على الاجهزة الضعيفة.

الفائدة الرئيسية من استخدام تطبيق 2nr هي الأمان والحفاظ على خصوصيتك ، حيث يمكنك إخفاء هويتك تمامًا على مواقع التواصل الاجتماعي والدردشة بشكل عرضي عبر الرقم المقدم ، بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية من خلاله ، كن مطمئنًا أنه لا أحد يستطيع أيضًا الوصول إلى رقمك الشخصي. يمكنك أيضًا الاستفادة من إرسال رسائل SMS و MMS وتفعيل ميزة البريد الصوتي. عندما يتم الاتصال بك ولا ترد ، سيسجل المتصل رسالة بريد صوتي وسيعلمك التطبيق تلقائيًا بهذه المكالمة الفائتة. يمكنك أيضًا الاستفادة من هذا لتنشيط تطبيقات WhatsApp أو Telegram برقم بولندي للعمل المؤقت ، والأفضل من ذلك كله ، سيكون رقمًا خاصًا لك لن تستخدمه أبدًا ما لم تكن بحاجة إلى الحفاظ على هويتك خاصة ، عندما تحصل عليه رقم بولندي بجانب رقمك الشخصي ، يمكنك الاستفادة منه كثيرًا.

الحصول على أرقام وهمية من تطبيق 2nr :

يتيح لك تطبيق 2nr اخر اصدار الحصول على ارقام بولندية لاستخدامها كيفما تريد من خلال تحميله وتشغيله على جهازك الاندرويد فقط فأذا كنت ترغب بالحصول على رقم اجنبي وبالذات رقم بولندي لارسال رسائل نصية من خلاله بشكل آمن دون ان يقوم اي احد بالتجسس او التطفل عليك او لتفعيل حسابات مواقع التواصل الاجتماعي او من اجل اعطاء اشخاص رقم مؤقت للتواصل معهم لفترة قصيرة فقط دون ان تضطر الى اعطائهم ارقامك الشخصية مثل اثناء التقديم في وظيفة معينة ويتم طلب رقم للتواصل او اثناء بيع منزلك وشقتك ولا تريد ان يتم إزعاجك بالرسائل والمكالمات على ارقامك الشخصية او لوجود اي سبب من الأسباب التي تمنعك من اعطاء اي شخص ارقامك الشخصية فإن تطبيق 2nr هو المناسب لك حيث يعمل على توفير رقم بلوندي يساعدك في تفعيل الحسابات والتواصل مع أشخاص آخرين لفترة زمنية مؤقتة بشكل مجاني تماماً ودون الحاجة الى الاشتراك او تسجيل حساب فيه.

شرح تشغيل التطبيق واستخراج الأرقام منه :

  • 1_عند تحميل وتشغيل التطبيق على هاتفك الأندرويد لأول مرة سيتم طلب الحصول على بعض الأذونات قم بالضغط على سماح كما موضح في الصورة.
  • 2_بعد ذلك سيتم عرض صفحة ترحيبية باللغة البولندية قم بالسحب الشاشة الى اليمين لانتقال الى صفحة التطبيق الرئيسية.

  • 3_ من ثم سيتم عرض صفحة تعليمية مع وجود نافذة تحتوي على خيارين قم بالضغط على الخيار الاول كما موضح في الصورة.
  • 4_عند الانتهاء سيتم عرض الصفحة الرئيسية كما موضح في الصورة والتي سوف تحتوي على رقم بولندي وبعض اقسام التطبيق حيث بأمكانك الذهاب الى صندوق الوارد من خلال الضغط على الايقونة كما موضح في الصورة ايضاً ستجد شكل دائرة موجود في اعلى يمين الشاشة باللون الأخضر وذلك يدل على ان حسابك فعال وتستطيع الحصول على ارقام بولندي.
  • 5_عند الضغط على الايقونة الموجودة في وسط يمين الشاشة كما موضح في الصورة سيتم عرض الرقم البولندي الخاص بك تستطيع استخدامة وارسال واستلام الرسائل ولكن قبل ذلك عليك تفعيل الرقم من خلال الضغط على الايقونة الموجودة في اسفل الرقم كما موضح في الصورة.
  • 6_ ستظهر لك صفحة التفعيل قم باختيار اي لون من الالوان من ثم قم بملئ رمز الكابتشا في الاسفل واضغط على الايقونة الموجودة في أسفل الصفحة كما موضح في الصورة.
  • 7_عند الرجوع الى الصفحة الرئيسية سيصبح الرقم مفعل وجاهز للاستخدام وتستطيع الحصول على رقمين إضافيين بجانبه كما موضح في الصورة.
  • 8_عند الضغط على القسم الآخر من التطبيق كما موضح في الصورة سيتم عرض جميع الرسائل الواردة تستطيع الدخول اليها ونسخ اكواد التفعيل منها كما موضح في الصورة , ستجد استخدام التطبيق سهل جداً ولا يحتوي على اي تعقيد او صعوبة.

تحميل تطبيق 2nr لعمل أرقام وهمية لتفعيل الواتس اب وتيليجرام وفيس بوك للاندرويد

إقرأ أيضاَ :

تحميل تطبيق تيليجرام الذهبى Telegram Plus Gold أخراصدار للأندرويد

تطبيق اختراق الواي فاي WPS App Pro APK أخر أصدار للاندرويد

تحميل تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp gold أخر أصدار للاندرويد

كلمات مفتاحية

برنامج 2nr لعمل أرقام بولندي
تطبيق 2nr مهكر
تحميل برنامج 2nr للكمبيوتر
تطبيق ارقام وهمية عربية
تطبيق 2ndline
تطبيق لعمل ارقام امريكية
افضل تطبيق لعمل ارقام امريكية
تطبيق لعمل رقم امريكي
تطبيق ارقام وهمية للواتس اب
كيفية استخدام تطبيق 2ndline
برنامج ارقام امريكي 2ndline
تطبيق صنع ارقام وهميه
صانع الارقام الوهمية
صناعة ارقام وهمية
صنع ارقام وهمية
شرح برنامج 2ndline
شرح تطبيق 2nr
برنامج لعمل ارقام وهمية
برنامج 2nr - darmowy drugi numer
حل مشكلة برنامج 2nr
تحميل تطبيق 2nr اخر اصدار
برنامج 2nr مهكر
2nr online
2num مهكر
2nr number
تطبيق عمل ارقام وهمية

تعليقات