📁 آخر الأخبار

تحميل تطبيق Polaris Office Premium لفك وضغط الملفات أخر أصدار للأندرويد

تحميل تطبيق Polaris Office Premium أخر أصدار للأندرويد

تعد تطبيقات قراءة الملفات بتنسيقات مختلفة بلا شك من أهم الأدوات التي نادراً ما يتم تضمينها في الهواتف المحمولة ، لأن مثل هذه التطبيقات والأدوات توفر للمستخدمين في جميع أنحاء العالم أهمية كبيرة لأن الكثير من الناس يحتاجون إليها. يحتاج موظفو الدولة إليهم لفتح ملفات وظيفية مهمة ومختلفة وطلاب الجامعات على هواتفهم المحمولة ، حيث يمكنهم تلقي المستندات والدورات والمستندات الأخرى المرسلة إليهم من الجامعات بتنسيقات مختلفة مثل PDF أو Word.


معلومات عن تطبيق Polaris Office Premium:

  1. الأسم : Polaris Office Premium
  2. متطلبات النظام : 4.4 والأحدث
  3. الحجم : 68 ميجا
  4. المطور : Polaris Office Corp.
  5. التطبيق مجانا داخل موقع القيصر برو

تطبيق Polaris Office Premium أخر أصدار للأندرويد هو احد تلك التطبيقات التي توفر هذه الخدمة لمستخدميها في جميع انحاء العالم على هواتف الاندرويد بحيث يتمكن الجميع من ادارة جميع انواع الملفات التي يتحصلون عليها مباشرة عبر هواتفهم دون الحاجة للاستعانة بجهاز الكمبيوتر او غيره.

مميزات تحميل تطبيق Polaris Office Premium :

  1. يتيح لك فتح جميع الملفات التي تحتاجها بمختلف الصيغ على هاتفك الاندرويد بكل سهولة اي انه عدة ادوات في تطبيق واحد.
  2. حصد عمليات تنزيل من متجر غوغل بلاي تجاوزت ال 50 مليون عملية مع تقييمات لا بأس بها بلغت 3.9 من اصل 5 وذلك حسب راي اكثر من 600 الف مستخدم قام بتجربة التطبيق.
  3. يحتاج الى نظام اندرويد من اصدار 4.4 او احدث للاشتغال وهو يأتي مع مشتريات بداخله.
  4. يحصل على تحديثات بشكل مستمرة.
  5. يأتي Polaris Office بحجم تنزيل يبلغ حوالي 60 ميغابايت و هو حجم لا بأس به ومناسب للجميع.

تم تطوير تطبيق Polaris Office بواسطة استوديو المطور Polaris Office Crop ، حيث قام ببرمجة وتصميم أداة ، على أقل تقدير ، فهي مثالية في جميع جوانب إدارة الملفات وقراءة الملفات بتنسيقات مختلفة ممكنة نعم ، يمكن أن تكون هذه التنسيقات في شكل وثائق الأعمال والدراسات الجامعية والبحوث ، مما يسمح له ببرمجة التطبيقات لقراءة الصيغ الممكنة.

في واجهة تطبيق Polaris Office ، سنرى مجموعة من الأدوات التي تمثل برامج Office على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows لفتح ملفات الأعمال وقراءتها. على سبيل المثال ، ستجد أداة PDF تُستخدم خصيصًا لقراءة وفتح و تشغيل جميع الملفات تنسيق PDF هو نفسه مثل الأدوات الأخرى (مثل Word و Excel The Docs ، وما إلى ذلك).

تحميل تطبيق Polaris Office Premium أخر أصدار للأندرويد


إقرأ أيضاَ :

تعليقات