📁 آخر الأخبار

تطبيق Air Droid : file & Remote Control & Screen Mirroring لادارة الهاتف من خلال الكمبيوتر

تطبيق ايردرويد Air Droid : file & Remote Control & Screen Mirroring لادارة الهاتف من خلال الكمبيوتر

  • تطبيق Airdroid هو أفضل تطبيق لإدارة هاتف Android الخاص بك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام هذا التطبيق لنقل وتعديل الملفات والصور والأسماء ونسخ Android وصورك وملفاتك المهمة احتياطيًا

تطبيق ايردرويد Air Droid : هو تطبيق مجانى أكثر من رائع يمكنك من إدارة هاتفك الأندرويد أو التابلت من خلال الحاسوب وبدون الحاجة إلى استخدام كابل التوصيل، الرائع فى التطبيق أنه يعمل على أى هاتف أو تابلت أندرويد فلا حاجة لاستخدام برنامج محدد خاص بنوع الهاتف.

يساعدك تطبيق AirDroid على نقل الملفات بين هاتفك الاندرويد والكمبيوتر بدون الحاجة لإستخدام كابل التوصيل، حيث يمكنك بواسطة تطبيق ايردرويد نقل الملفات ونقل الصور والمستندات وملفات الميديا والام بى ثرى بين الكمبيوتر والاندرويد بسرعة عالية.كما يمكن من خلال التطبيق استعراض الرسائل وحذفها وارسال رسائل جديدة، استعراض جهات الإتصال والتعديل عليها وإضافة جهات اتصال جديدة، فتح سجل المكالمات واستعراض آخر المكالمات الصادرة والواردة واجراء مكالمة، استعراض النغمات ورفع نغمات جديدة لجهازك الاندرويد واختيار النغمة الرئيسية.

مميزات تطبيق ايردرويد Air Droid :

  • الواجهة الجميلة سهلة الإستخدام والمنظمة فى ايقونات حسب نوع كل محتوى من أهمها :
  1. Messages: استعراض الرسائل وحذفها وارسال الرسائل الجديدة
  2. Ringtones: يمكنك من خلالها استعراض وتشغيل النغمات الموجودة على جهازك الاندرويد ورفع نغمات جديدة كما يمكنك ضبط نغمة الإتصال الرئيسية.
  3. Apps: مدير للتطبيقات الموجودة على هاتفك الاندرويد والتابلت حيث تستطيع من خلاله استعراض التطبيقات المنصبة على الجهاز وتحميلها فى شكل ملف APK ومعرفة المساحة الخاصة بكل تطبيق، كما يمكنك حذف أيا منها وتنصيب تطبيقات جديدة.
  4. Files: مدير الملفات والذى يمكنك من خلاله استعراض الفولدرات والملفات الموجودة على جهازك الاندرويد والقيام بعمليات النسخ والنقل واعادة التسمية والحذف وغيرها من عمليات إدارة الملفات.
  5. Photos: معرض الصور والذي يمكنك من خلاله استعراض جميع الصور الموجودة على الاندرويد ونقل الصور من الاندرويد للكمبيوتر ومن الكمبيوتر إلى الاندرويد بدون كابل.
  6. Videos: معرض الفيديو والذى يمكن من خلاله عرض جميع الفيديوهات الموجودة على الاندرويد وتشغيلها ونقل الفيديوهات من الاندرويد الى الكمبيوتر والعكس بدون كابل.
  7. Music: اعرض جميع الملفات الصوتية والموسيقى الموجودة على جهازك الاندرويد واستمع إليها مباشرة من خلال الحاسوب، قم بنقل الموسيقى بين الكمبيوتر والاندرويد بمنتهى السهولة.
  8. Sceenshot: والذى يمكنك من التقاط صور الشاشة من هاتفك الاندرويد بمنتهى السهولة كما يمكنك اختيار المكان الذى تريد حفظ الصور الملتقطة للشاشة به سواء الكمبيوتر او جهازك الاندرويد
  9. AirMirror: اعرض شاشة هاتفك الاندرويد على شاشة الكمبيوتر بحيث يمكنك مشاهدة كل ما تفعله على هاتفك الاندرويد من خلال شاشة الحاسوب.


1. استمتع بنقل الملفات بسرعة فائقة دون قيود :
يمكنك استخدام AirDroid للاستمتاع بسرعة نقل الملفات بسرعة مذهلة تصل إلى 20 ميجابايت / ثانية ، في ظل كل من الاتصالات المحلية والبعيدة. استمتع بتجربة لا هوادة فيها للإنتاجية حتى عند التبديل إلى شبكة Wi-Fi أو 4G أو 5G. تتيح لك الميزة القريبة أيضًا إرسال ملفات الصور والفيديو بشكل فوري ومباشر إلى أصدقائك القريبين منك ، حتى بدون حساب أو اتصال بالإنترنت.
2. إدارة ملفات الكل في واحد :
من عميل سطح المكتب أو عميل الويب web.airdroid.com ، يمكنك التحقق من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات والتخزين والمزيد على أجهزتك وإدارتها. يمكنك أيضًا مزامنة وتحميل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبهذه الطريقة لا يمكنك فقط حفظ مساحة تخزين جهازك ولكن أيضًا تجنب مخاطر تسريب خصوصيتك.
3. انعكاس الشاشة :
اعرض أجهزة Android الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر لاسلكيًا بحيث يمكنك مشاركة شاشتك مع طلابك أو شركائك. يمكنك أيضًا بث البث الخاص بك باستخدام AirDroid ، لمشاركة ألعابك أو صورك مع جمهورك بشكل أكثر كفاءة.
لا يتطلب انعكاس الشاشة أن تكون الهواتف والكمبيوتر على نفس الشبكة. حل عملي لمختلف السيناريوهات.
4. التحكم عن بعد في أجهزة Android :
يمكنك التحكم بشكل كامل في أجهزة Android الخاصة بك ، دون استئصال أجهزتك ، ما عليك سوى الاتصال بعميل AirDroid PC لإعداد سريع ، للقيام بكل ما تريد القيام به على أجهزة Android الخاصة بك عن بُعد ، على سبيل المثال ، تشغيل الألعاب ، فتح تطبيق ، تحقق من حالة الهاتف.
من السهل إعداد جهاز التحكم عن بعد لـ AirDroid ويعمل بسلاسة حتى لو كان جهازك على الجانب الآخر من الكرة الأرضية.
* إذا كنت بحاجة إلى التحكم عن بعد بجهاز Android من جهاز Android آخر ، فأنت بحاجة إلى تنزيل AirMirror لجهاز التحكم.
5. المراقبة عن بعد :
استفد من هواتف Android غير المستخدمة واجعلها تكون عينيك باستخدام ميزة الكاميرا عن بُعد. راقب محيط الجهاز ، أو استمع إلى الأصوات البيئية باستخدام One-Way Audio ، حتى لا تحتاج إلى البقاء على الشاشة في جميع الأوقات.
يمكنك التحقق من الأطفال حديثي الولادة والحيوانات الأليفة أو حماية منزلك ، كل ذلك دون إنفاق المزيد على الكاميرات الجديدة.
6. إدارة الإخطارات والرسائل القصيرة :
يساعدك AirDroid على التركيز على العمل من خلال السماح لك بإدارة الهاتف مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكنك تلقي النصوص وإرسالها والاتصال بسماعات الرأس وإدخال رقم الهاتف أو نسخه وإجراء المكالمة مباشرة من الكمبيوتر. تتيح لك ميزة الإشعار مزامنة إشعارات تطبيقات هاتفك (مثل WhatsApp و Line و Facebook Messenger) مع الكمبيوتر ، ويمكنك الرد عليها مباشرة على سطح المكتب. الرسائل المهمة محدثة دائمًا.
7. إجراء مكالمات على الكمبيوتر الشخصي :
يمكنك استيراد أرقام الهواتف بالجملة مباشرة على عميل سطح المكتب AirDroid ، والنقر للاتصال ، والتحدث إلى عملائك أو أصدقائك من خلال سماعة الهاتف أو سماعة رأس Bluetooth الخاصة بالهاتف. يساعدك AirDroid على تجنب مشكلة إدخال أرقام الهواتف يدويًا على الهواتف المحمولة والأخطاء المحتملة ، ويحسن كفاءتك

  • الوصول متعدد الشاشات :
قم بالوصول إلى هاتفك الاندرويد او التابلت لاسلكيا من خلال الكمبيوتر أو الابتوب بنظام ويندوز وماك ولينكس من خلال الويب مجانا.
  • تركيز أفضل:
اعرض المكالمات والرسائل القصيرة واشعارات التطبيقات بشكل أفضل من خلال عكسها على شاشة الحاسوب الكبيرة لتركيز وإنتاجية أفضل.
  • تجهيزات محسنة:
استخدم لوحة المفاتيح الكاملة الخاصة بالحاسوب للكتابة مع الماوس لتحكم أفضل، انقل الملفات بشكل أسرع وبدون كابل ، تجهيزات أفضل لحياة أسهل
  • اتصال أفضل:
يمكن للمستخدم التحكم في الهاتف الأندرويد من الكمبيوتر واستخدام أي تطبيق على جهاز الكمبيوتر مثل تطبيق WhatsApp وتطبيق WeChat وتطبيق Line بدون عمل رووت للجهاز.
  • مرآة الإشعارات:
يمكن لتطبيق AirDroid اظهار الاشعارات للتطبيقات المختلفة على جهاز الكمبيوتر، حيث ستظهر إشعارات تطبيقات “واتس آب، فيس بوك ماسنجر، تليجرام وكيك” مع إمكانية الرد من عملاء سطح المكتب.
  • النسخ الاحتياطي والمزامنة:
قم بنسخ الصور والفيديوهات من هاتفك الاندرويد للكمبيوتر (تحتاج لعميل سطح المكتب) ، قم بنقل ومشاركة النصوص وروابط المواقع بين الاندرويد والكمبيوتر بسهولة.
  • إدارة الرسائل وجهات الاتصال:
أرسل واستقبل الرسائل النصية على جهازك الأندرويد من خلال الحاسوب، قم بإدارة جهات الإتصال أضف جهات اتصال جديدة أو عدل عليها أو قم بحذفها.
  • ميزة AirIME:
استخدم لوحة مفاتيح الكمبيوتر الخاص بك للكتابة على شاشة الاندرويد (تحتاج لعميل سطح المكتب)
  • تسجيل لقطات الشاشة:
يمكن لتطبيق إيردرويد تسجيل لقطات شاشة الهاتف بنقرة واحدة مع أنظمة التشغيل الأحدث من Android 5.0 دون الحاجة إلى روت.
  • زيادة سرعة الهاتف:
تنظيف ذاكرة الهاتف باستمرار مما يسبب زيادة سرعة الهاتف.
  • أعثر على هاتفك:
حدد موقع هاتفك الاندرويد على الخريطة فى حالة فقدانه أو أجعله يصدر صوت مرتفع (تحتاج لتطبيق الويب)
  • الوصول للكاميرا عن بعد:
شاهد من خلال الكاميرا الامامية والخلفية الخاصة بجهازك الاندرويد (تحتاج لتطبيق الويب).

تطبيق ايردرويد Air Droid : file & Remote Control & Screen Mirroring لادارة الهاتف من خلال الكمبيوتر

كلمات مفتاحية :

airdroid
airdroid premium apk
airdroid apk
airdroid شرح
airdroid download
airdroid 4
تحميل airdroid
برنامج airdroid
airdroid4
airdroid عربي
شرح عن airdroid
طريقة استخدام airdroid
airdroid شرح للاندرويد
برنامج شبيه airdroid
شرح برنامج airdroid للاندرويد
شرح airdroid

تعليقات