📁 آخر الأخبار

أفضل أدوات السيو التي تساعدك في أرشفة موقعك Best SEO Tools

 أفضل أدوات السيو التي تساعدك في أرشفة موقعك Best SEO Tools

  • سنحتاج لاستخدام بعض أدوات السيو التي تسهل عملية أرشفة المواقع

1- اداة Pingdom :

تعد هذه الأداة إحدى أدوات قياس سرعة المواقع، والتي تتميز بكونها سهلة الاستخدام، حيث إن كل ما تحتاج إليه هو وضع رابط موقعك وتحديد الموقع الجغرافي المستهدف، ثم بعد ذلك يمكنك بدء عملية اختبار سرعة موقعك بسهولة.

2- اداة Similarweb :

يوفر لك هذا الموقع إمكانية تحليل أداء موقعك بالكامل واستخراج بيانات مفصلة، كما يمكنك استخدامه للمقارنة بين عدد زوار موقعك وعدد زوار مواقع المنافسين.

3-اداة Serps Rank Checker :

يمكنك من خلال هذا الموقع معرفة ترتيب ظهورك في محركات البحث، وذلك من خلال جميع الكلمات التي اخترتها لتحسين أرشفة وظهور موقعك؛ ويُمكِّنك أيضًا هذا الموقع من معرفة قوة المنافسة على كل كلمة.

4-اداة  Find broken links :

يقدم لك هذا الموقع تقريرًا كاملًا عن جميع الروابط الداخلية والخارجية في موقعك، والتي تحتاج إلى تعديل أو التي تحتوي على أخطاء.

5-اداة Webpagetest :

موقع يعطيك تقريرًا تفصيليًا عن سرعة موقعك وعن المشاكل الموجودة داخله، لتقوم بحلها وتُحسِّن من أداء موقعك وسرعة عملية أرشفة موقعك.

6-اداة Ahrefs :

واحد من أفضل مواقع السيو الخاصة بمعرفة جميع الروابط الخارجية التي تربط موقعك بالمواقع الأخرى؛ وهو أيضًا واحد من أسرع المواقع في معرفة الروابط الخارجية لمواقع المنافسين.

7-اداة Nibbler :

من أفضل المواقع التي تساعدك في اختبار سرعة موقعك، حيث يعطيك تقريرًا شاملًا عن موقعك، ويزودك أيضًا بتقرير خاص يحتوي على أهم عوامل السيو وكيفية تحسين موقعك.

8-اداة Marketing Grader :

تساعدك هذه الأداة على تقييم موقعك والحصول على نتائج دقيقة تساعدك في تحسين أداء موقعك وأرشفته.

9-اداة Xenu Link Reports :

تقوم هذه الأداة بمساعدتك في تحليل الروابط الخاصة بموقعك وفلترة الروابط التالفة وإعطائك تقرير كامل عن كل الروابط في موقعك.

10-اداة SEO Spider :

هذه الأداة تساعدك في التأكد من عمل جميع روابط موقعك بشكل صحيح وعدم وجود روابط تالفة، للعمل على تحسين روابط موقعك، وسرعة أرشفته بسهولة وبصورة صحيحة.

إقرأ أيضاَ :

MOSTAFA
MOSTAFA
تعليقات