📁 آخر الأخبار

تطبيق كلوب هاوس clubhouse للدردشة الصوتية الجماعية اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق كلوب هاوس clubhouse للدردشة الصوتية الجماعية اخر اصدار للاندرويد

شرح تطبيق Clubhouse وطريقة التسجيل والأستخدام وحل جميع مشاكل التطبيق

تطبيق كلوب هاوس للاندرويد هو تطبيق للشبكات الاجتماعية يعتمد على الدردشة الصوتية ،يمكن للمستخدمين الاستماع إلى المحادثات والمقابلات والمناقشات بين المستخدمين المثيرين للاهتمام حول مواضيع مختلفة – إنه يشبه تمامًا الاستماع إلى بودكاست ولكن مع طبقة إضافية من التفرد وهو يتواجد على نظام الأندرويد والأيفون.
تطبيق كلوب هاوس عبارة عن شبكة اجتماعية للدعوة فقط للدردشة الصوتية. وقبل ذلك كان متاحًا فقط لنظام iOS. في الأسبوع الماضي ، شاركنا أن Clubhouse بإختباره على نظام الأندرويد ، ويجب عليهم إطلاق التطبيق قبل أن تجذب الشبكات الاجتماعية الأخرى الجماهير. حسنًا ، يمكن أخيرًا استخدامه رسميًا على اندرويد . إنه متوفر حاليًا في الولايات المتحدة فقط ، لذلك قد لا يرى الكثير من الأشخاص خيارات التثبيت في الوقت الحالي. لكنك ستختار في الأيام القليلة القادمة. لكن في مقالنا احضرنا رابط تحميل كلوب هاوس اندرويد ، يمكنك تثبيت apk على الفور، من الرابط ادناه.

معلومات عن تطبيق كلوب هاوس clubhouse للدردشة الصوتية الجماعية :

  1. الأسم :clubhouse
  2. الإصدار: 2.13.9
  3. يتطلب: Android4.4+
  4. المطوّر: Clubhouse Software, Inc.
  5. التقييم: 4.6/5 
  6. السعر: مجانًا
كلوب هاوس عبارة عن نظام أساسي اجتماعي قائم على الصوت حيث يمكن للأشخاص الانضمام إلى غرف موجودة أو إنشاء غرف جديدة. حسنًا ، يمكن لأي شخص الانضمام إلى أي غرفة طالما أن التقويم مجاني ، ولكن إذا لم يسمح لك المضيف بالتحدث ، فقد لا تتمكن من التحدث في تلك الغرفة. ومع ذلك ، يمكنك رفع يدك والتحدث في الغرفة.
اعتمادًا على موضوع الغرفة ، يمكن لكلوب هاوس أيضًا أن يكون بمثابة بودكاست مجاني. حسنًا ، يمكنك متابعة الموضوعات التي تهمك والأشخاص الذين غالبًا ما يشاركون معلومات قيمة (مثل البودكاست). معلومات النادي كافية. الآن سنأخذك إلى Clubhouse ، لنظام للاندرويد وننزل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse APK.

مميزات تطبيق كلوب هاوس clubhouse للدردشة الصوتية الجماعية :

  • يتميز تطبيق كلوب هاوس بالكثير من المزايا المختلفة التي جعلته من أبرز التطبيقات عند الكثير من الناس في الوقت الحالي، وتتمثل هذه المزايا في الآتي:
  1. يتميز بالخصوصية العالية، حيث عند الإنتهاء من الدردشة الصوتية لا يتم حفظ المحادثات الصوتية مطلقًا.
  2. المحادثات التي تتم من خلال CLUBHOUSE مشفرة ومحمية بشكل تام لا يوجد لها أثر نهائيًا.
  3. يتمتع بالخصوصية والأمان بدرجة كبيرة على الإطلاق.
  4. لا يمكن الدردشة من خلال برنامج كلوب هاوس للاندرويد إلا من خلال الصوت فقط، وتعتبر هذه ميزة رائعة لمحبي الدردشة الصوتية من كافة أنحاء العالم.
  5. يمكنك تحميل كلوب هاوس للاندرويد وتفعيله بالإضافة إلى تشغيله على هواتف الأيفون ايضًا بكل سهولة.
  6. تستطيع استخدام التطبيق عبر أجهزة الكمبيوتر من خلال استخدام محاكيات الأندرويد التي تتمثل في بلوستاكس أو تشغيله عبر أجهزة الأيفون.
  7. يتم تشغيل التطبيق من خلال دعوات كلوب هاوس، حيث يمكنك أن تحصل عليها عن طريق مواقع التجارة الإلكترونية وغيرها من المواقع المختلفة.
  8. من التطبيقات السهلة للغاية في الاستخدام وغير معقد.
  9. إمكانية اختيار المجال الذي ترغب الاشتراك به وتبدأ به الإستماع للمقابلات واللقاءات الهامة سواء في العمل أو مع الأصدقاء وغيره.

من أطلق تطبيق كلوب هاوس clubhouse:

التطبيق خرج من وادي السيليكون، وأطلقه بأول دافيسون Paul Davison والموظف السابق في "غوغل روهان سيث Rohan Seth، وحصل على تمويل أولي قدره 12 مليون دولار من صندوق التمويل الاستثماري أندرسون هورو ويتز Andreessen Horowitz.
ظهر التطبيق في أبريل 2020 ، وارتفع عدد مستخدميه بسرعة رعالية ليصبح بالملايين، وارتفعت مع ذلك قيمته التقديرية، لتصل في آخر تقييم إلى مليار دولار، مع العلم بأن التطبيق لم يكسب دولاراً واحداً حتى الآن.

تحميل تطبيق كلوب هاوس clubhouse للدردشة الصوتية الجماعية اخر اصدار للاندرويد

إقرأ أيضاَ :

تطبيق المعرض البسيط محرر ومدير الصور Simple Gallery Pro اخر إصدار للأندرويد

تطبيق تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium أخر أصدار للاندرويد

تطبيق MX Player Pro لتشغيل الفيديوهات بدون اعلانات أخر أصدار للاندرويد  

تطبيق المسجل الصوتي الأحترافي Easy Voice Recorder Pro أخر أصدار للاندرويد

عمليات البحث ذات الصلة

Clubhouse PC download
Clubhouse تحميل
يعني ايه كلوب هاوس
ازاي ادخل على clubhouse
Clubhouse تطبيق
Clubhouse APK
Clubhouse اخر اصدار
Clubhouse web

MOSTAFA
MOSTAFA
تعليقات