📁 آخر الأخبار

تطبيق Network Signal Info Pro لتقوية شبكة ال WiFi وتسريع الانترنت للاندرويد

تحميل تطبيق Network Signal Info Pro لتقوية الشبكة wifi و 3g  و 4g وتسريع الانترنت للاندرويد

يعتبر تطبيق Network Signal Info Pro واحد من افضل واقوى برامج وتطبيقات تسريع الانترنت و تقوية اشارة wifi في اجهزة وهواتف الاندرويد، حيث يوفر لك تطبيقNetwork Signal Info Pro العديد من الادوات الاحترافية والمتقدمة التي تقوم بتحليل شبكة الواي فاي التي تتصل بها ومساعدتك على تحسين وتقوية اشارة الواي فاي، وتسريع الانترنت في هاتفك الاندرويد.
ويوفر هذا التطبيق طريقة سهلة وسريعة لمحاولة زيادة سرعة الانترنت وتحسين الاتصال بشبكة الواي فاي او شبكة البيانات 2g, 3g, 4g ايضا.
فكرة عمل هذا البرنامج هو انه يقوم بمحاولة فتح قنوات البيانات الاكثر سرعة واستقرار، ويقوم ايضا بعملية مسح الكاش الداخلي الخاص بالتصفح بالاضافة الى إعادة التوصيل بشبكات البيانات او شبكات wifi التي تتصل بها مما يوفر فى كثير من الحالات تقوية اشارة الشبكة وزيادة سرعة الانترنت الذي تحصل عليه من شبكة WiFi او شبكة الهاتف المحمول.

مميزات تطبيق Network Signal Info Pro لتقوية شبكة ال WiFi وتسريع الانترنت:

  1. يقوم بالاتصال بقاعدة بيانات ضخمة لجميع البياناتحول الشبكة وتحسين اتصال الانترنت لديك.
  2. لايحتوي على اعلانات مزعجة.
  3. جميع الاضافات المدفوعة في التطبيق مفتوحة.
  4. جميع الادوات المقفلة متاحة للاستخدام مجانا.
  5. يقوم بالاتصال بقنوات الانترنت السريعة لتوفير افضل جودة اتصال و اسرع انترنت.
  6. ... العديد من المميزات الاخرى.

(إذا كنت لا يمكن العثور على الحاجيات، الرجاء نسخ التطبيق إلى ذاكرة الهاتف)لقد عملت خصوصا في التصور من الشبكات اللاسلكية وقوة إشارة الجوال. أنهم تلقوا أهمية خاصة. عادة إلا وهي مقسمة إلى إشارات ضعيفة، جيدة وممتازة. بيانيا هناك هي في الغالب "فقط" من ثلاثة إلى خمسة أشرطة سيظهر كإشارة الجوال وثلاثة "موجات" اتصال وأي فأي كما هو موضح.ويميز بلدي التطبيق قوة الإشارة إلى مجموعة قضبان 14. هذا سوف أعطيكم معلومات سريعة تصور ومفصلة على قوة الإشارة الخاصة بك. بالإضافة إلى تمثيل رسومي أكثر تطورا من قوة الإشارة سوف تكون أيضا قادرة على معرفة بعض المعلومات أكثر إثارة للاهتمام.وعلاوة على ذلك، هناك وظيفة سجل في تنسيق ملف csv لقوة الإشارة اللاسلكية والمتنقلة متاح (للاستيراد Excel مثلاً).مع "الإشارات المتنقلة":

تحميل تطبيق Network Signal Info Pro لتقوية الشبكة wifi و 3g  و 4g وتسريع الانترنت للاندرويد

تحميل تطبيق اختراق الواي فاي WPSApp Pro APK أخر أصدار للاندرويد

MOSTAFA
MOSTAFA
تعليقات