📁 آخر الأخبار

تحميل تطبيق كين ماستر برو الملك KineMaster Pro King أخر أصدار للاندرويد

تحميل تطبيق كين ماستر برو KineMaster Pro أخر أصدار للاندرويد

يعد تطبيق Kine Master من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو التي تلتقطها كاميرا الهاتف ، حتى لو تم تخزين الفيديو في هاتفك ، ليس هذا فقط ، وليس ذلك فحسب ، بل يتيح لك التطبيق أيضًا تغيير الصوت وإنشاء فيلم خاص بك عن طريق التجميع الصوت الصور والعروض التوضيحية مع الموسيقى المفضلة لديك ، ويتم إضافة بعض المؤثرات الرائعة بين كل صورة وأخرى ، يوفر لك التطبيق مقاطع فيديو غير محدودة

مميزات تطبيق كين ماستر برو KineMaster Pro :

  1. يدعم طبقه الفيديو حتى وان كان الواي فاي شغال [لكن انصحك قطع الواي فاي حتى تتجنب المشاكل]
  2. يوجد به مفتاح الصفاء
  3. يحفظ في دقه عاليه
  4. يوجد به خطوط عربيه
  5. انتقالات جديده مشابهه ل سوني فيغاس
  6. انتقالات للنصوص جديده
  7. يحتوي على خلفيات
  8. بدون علامه مائية
تطبيق KineMaster Pro هو أفضل إصدار على الإطلاق. أنا متأكد من أنك لم تجد مثل هذا الإصدار. هل هذه سمة انتقال سيئة للغاية؟ تعبت من استخدام برنامج Camtasia Studio أو برنامج Sony Vegas لتحرير مقاطع الفيديو على الكمبيوتر ، ولأن هناك العديد من المستخدمين الذين يفضلون استخدام الهواتف الذكية عن أجهزة الكمبيوتر ، بالطبع ، هذا التطبيق سيلبي احتياجاتهم لعمل مونتاج احترافي ، فالكلمة موجودة على Android !

طريقة استخدام تطبيق كين ماستر برو KineMaster Pro :

ما عليك سوى تحديد المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو بالترتيب الذي تريده ، ثم إضافة عنوان للعمل النهائي. بعد ذلك ، يمكنك اختيار سمة عامة للفيديو ، والتي ستضيف أيضًا مقدمة. هذا كل ما عليك القيام به ، ولكن بالطبع يمكنك تعديله بعمق أكبر حسب الحاجة. على الرغم من التعقيد بعض الشيء ، في KineMaster لنظام Android ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو مباشرة من الجدول الزمني. بهذه الطريقة ، يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين الأجزاء المختلفة للفيديو ، سواء كان صورة أو ملف فيديو ، وحتى إضافة بعض النصوص أو الترجمات. بعد اكتمال التعديل ، يمكنك حفظ المشروع مباشرة على جهاز Android بتنسيقات مختلفة على جهاز Android. بالطبع ، يمكنك أيضًا تحميل الفيديو مباشرة إلى حسابك على Facebook أو YouTube. هذا الإصدار مخصص لـ Nick Master (Nick Master) لنظام Android. هذا الإصدار كامل وليس به عيوب.

تحميل تطبيق كين ماستر برو KineMaster Pro  أخر أصدار للاندرويد

إقرأ أيضاَ :

تحميل تطبيق منع الإعلانات Ad Guard Premium أخر أصدار للاندرويد

تحميل تطبيق screen stream mirroring pro لاظهار شاشة الهاتف على التلفزيون أو اى جهاز أخر للاندرويد

تحميل تطبيق اختراق الواي فاي WPSApp Pro APK أخر أصدار للاندرويد

MOSTAFA
MOSTAFA
تعليقات