📁 آخر الأخبار

تحديث الواتس اب الجديد New WhatsApp update مميزاته وخصائص الواتس اب

تحديث الواتس اب WhatsApp الجديد مميزاته وخصائص الواتس اب

  • تطبيق الواتس اب هو تطبيق يستخدم في أجزاء كثيرة من العالم كتطبيق للتواصل بين جميع الناس في ظل اهتمام الكثير من مستخدمي تطبيق الواتس آب الذين يسعون لمعرفة كل ما هو جديد عن تطبيق واتساب الجديد، وكل من هو مهتم بعالم التقنية بكل ما تحتويه من جديد، و مواكب للتحديثات التي تنتشر في عالم التقنية الحديثة، 

سوف نقدم لكم في هذه المقالة مميزات تحديث الواتس اب WhatsApp الجديد مميزاته وخصائص الواتس اب 

مزايا تحديث برنامج الواتس اب WhatsApp الجديد:

  1. إضافة خاصية التصوير الليلي في الواتساب للتحسين التصوير في الأماكن العاتمة.
  2. إمكانية إعادة الحالة السابقة عند إضافة ميزة الحالة المصورة المعروفة بستوري واتس آب وسمية في التحديث الجديد بالأخبار.
  3. الميزة الثالثة والتي لم تضف بعد للجميع ولكن أضيفت لبعض أجهزة الآيفون هي إمكانية مشاهدة جزء من الفيديو المرسل كما في أجهزة الأندرويد.

سبب رفض مستخدمى الواتس اب التحديث :

  1. تغير الشكل المعتاد للحالة التي تعلق مستخدميه بها، حيث كانت تسمح لهم بكتابة عبارة عن أنفسهم لذلك تحديث الواتس اب نتج عنه غضب مستخدميه.
  2. لا يوجد مكان للكلمات بعد أن سمح واتس آب بمشاركة الصور و الفيديو والصور المتحركة دون وجود كتابة يعلق بها مستخدميه، بل جعل التطبيق التعليق باستخدام الصور.
  3. وضع قاعدة 24 ساعة التي لا تسمح بالاحتفاظ بالفيديو والصور لأكثر من 24 ساعه كما أن الواتساب لا يسمح للمستخدم بنشر الرسائل النصية داخل الحالة.
  4. إخفاء قائمة الاتصال في هذا التطبيق التي تمنع المستخدم من الوصول إلي الأرقام المتاحة لديه، حيث تم استبدالها بأيقونة تحمل شكل الرسالة عند الضغط عليها تنقل المستخدم إلي قائمة اختيار الاسم في الواتساب.
  5. تحول الواتساب إلي منصة اجتماعية بعد تغير التطبيق من نظام تراسل فوري في التحديث الجديد كالانستجرام و سناب شات.
  • أضاف واتس آب ميزة جديدة للحالة حيث أصبحت في خانة منفصلة تمكن المستخدم من وضع صور وفيديوهات، وبين موقع androidpolice عن وجود الحالة القديمة في ملف التعريف الخاص بالمستخدم الموجودة تحت خانة المعلومات ورقم الجوال، هذا يُبين أن برنامج الواتساب يريد أن يسهل للمستخدم استخدام التطبيق.
  • كما قام الواتس اب بإرجاع خاصية الكتابة في الحالة وذلك بعد أن قام التحديث الجديد بحذفها وبعد أن قابل التحديث الجديد شكاوى من مستخدمي هذا التطبيق، وهذا النص لا يزال بعد ٢٤ ساعة إلا إذا قام مستخدم التطبيق بحذفه بنفسه.

إقرأ أيضاَ :

MOSTAFA
MOSTAFA
تعليقات