📁 آخر الأخبار

تحميل أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات The best call recording

في كثير من الحالات ، نحتاج إلى برنامج تسجيل المكالمات الذي يخفيها ويرسلها إلى البريد الإلكتروني للحصول على الأدلة والأدلة في القضية ، وحتى القدرة على العودة إلى نفس الهاتف لتذكر التفاصيل المحددة التي تم ذكرها في المكالمة ، و بالطبع أسباب كثيرة.

تحميل أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات The best call recording

على الرغم من أن وظيفة تسجيل المكالمات غير مطبقة في العديد من الهواتف المحمولة ، إلا أن الهواتف المحمولة لبعض الشركات لا توفر هذه الوظيفة ، مما يجبر المستخدمين على تنزيل برامج تسجيل المكالمات للتعويض عن هذه الوظيفة ، من أجل الاحتفاظ بسجلات مكالمات العائلة والأصدقاء أو بالنسبة لهم متطلبات العمل مثل الصحفي والكاتب والمذيع الصوتي. اليوم ، نقدم لك دليلًا شاملاً حول كيفية اختيار وتنزيل أفضل برامج تسجيل المكالمات.
هناك العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات في متجر Google Play ولكن بعضها مزيف ، لذلك نقدم لك في الفقرات التالية أفضل تطبيقات Android التي يمكنك تنزيلها الآن ، اعتمادًا على نوع جهازك.

ما هي إمكانيات تطبيقات تسجيل المكالمات من حيث المبدأ :

هناك عدة أنواع من تطبيقات تسجيل مكالمات Google ، ولكل منها ميزاته الفريدة. لكن كل ما يفعلونه هو تسجيل المحادثة أثناء المكالمة. يعتمد على خصائص كل منهما. أرسل صوتًا أو قص جزءًا منه. يجب أن يُظهر المُسجل أيضًا مدة المكالمة وعدد الأشخاص المتصلين بالمكالمة.

1_تطبيق اتوماتيك Automatic Call Recorder Pro لتسجيل المكالمات ومكالمات التطبيقات

التطبيق الأول في قائمة ترشيحات أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات هو اوتوماتيك كول ريكوردر او مسجل المكالمات التلقائي والذي يأتي بواجهة استخدام سلسة وسهلة كما يعمل بشكل جيد جدًا على معظم هواتف أندرويد سهل الاستخدام و يمكنك تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة و تستطيع تحديد المكالمات التي ترغب في تجاهلها وفرز قائمة تسجيلاتك المحفوظة والاستماع إليها من خلال مشغل الصوت المدمج بالتطبيق نفسه.
هذا ليس كل شيء تستطيع أيضا إعادة تسمية التسجيلات وإضافة الملاحظات إليها كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على هاتفك والسماح بمنحه الأذونات المطلوبة سيبدأ التسجيل ولكن قد تضطر أحيانا لتشغيل مكبر الصوت لنجاح عملية التسجيل.

بعض مميزات وإمكانيات تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder Pro

  1. تسجيل لجميع المكالمات الواردة والصادرة
  2. تحديد المكالمات التي ترغب في تجاهلها
  3. يتيح استخدام Google Drive او Dropbox في حفظ أي مكالمة

2_تحميل تطبيق المسجل الصوتي السهل الأحترافي Easy Voice Recorder


التطبيق مجاني وسهل الاستخدام جداً، حيث يقوم بتسجيل جميع المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة بشكلٍ تلقائي ويوفر لك خيار التسجيل اليدوي أيضاً ، كما يمكنك الوصول إلى التسجيلات التي يتم حفظها تلقائيًا من خلال التطبيق نفسه لتوفر file explorer ضمن البرنامج هذا ليس كل شيء في التطبيق لا يقوم بتسجيل مكالمات الهاتفية فقط بل يشمل تسجيل مكالمات العديد من تطبيقات المحادثات المشهورة بجودة صوت رائعة مع إمكانية عمل قائمة بالأرقام التي ترغب بتسجيل مكالمتهم بشكل مستمر.

بعض مميزات وإمكانيات تطبيق تسجيل المكالمات Easy Voice Recorder
  1. التطبيق مجاني وسهل الاستخدام
  2. يقوم بتسجيل جميع المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة بشكلٍ تلقائي
  3. يدعم تسجيل المكالمات على Skype و Viber و WhatsApp و Hangouts و Facebook و IMO و WeChat و KAKAO و LINE و Slack وTelegram
  4. ميزة الحصول على صوت واضح
  5. يسمح لك باختيار الأشخاص الذين ترغب بتسجيل مكالمتهم تلقائيا
  6. ويمكن أيضا عمل قائمة بالأرقام التي لا ترغب في تسجيل مكالماتهم
  7. يوفر خيار التسجيل اليدوي
  8. يمكنك الوصول إلى التسجيلات التي يتم حفظها تلقائيًا من خلال التطبيق نفسه لتوفر file explorer به

 

 

 



 

 

 

 

 

 

 

تعليقات