📁 آخر الأخبار

تطبيق NEOX 2 TV لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات للأندرويد بدون تقطيع مع أكود تفعيله متجددة

IPTV أو Internet Protocol Television هي تقنية شائعة جدًا اليوم. هذا نوع من البث التلفزيوني عبر الشبكة باستخدام بروتوكول IP. يجمع IPTV بين تقنية التلفزيون و IP. من أجل استخدام هذه التقنية الجديدة ، هناك العديد من البائعين والتطبيقات حول العالم ، مثل تطبيق NEOX 2 TV .

تطبيق NEOX 2 TV لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات للأندرويد بدون تقطيع مع أكود تفعيله متجددة

توفر شركة Neo IPTV تطبيقين مختلفين لتوفير البث المباشر للقنوات على Android ، ولكل تطبيق ميزاته الخاصة ، لأنه يوفر تطبيقًا بسيطًا يسمى Neo TV أو Neo Pro 2 و Neo TV Plus App ، يمكن لهذا التطبيق توفير جميع القنوات بجودة عالية و H-265. بالإضافة إلى تطبيق Neo TV PRO الذي يدعم أيضًا تقنية H-265 ، يوجد أيضًا خادم مخصص للمشرفين المشتركين. في أسفل المقالة ، سنقوم بإدراجه في شكل جدول تقديم روابط تنزيل مباشرة لثلاثة تطبيقات ، وتنزيل ملف apk وتثبيته على أي هاتف محمول ، يمكنك البدء في مشاهدة القنوات المدفوعة و BN Sport على Android مجانًا.


معلومات عن تطبيق NEOX 2 TV :

  1. إسم التطبيق: NEOX 2 TV 
  2. الحجم : 12 ميجا بايت
  3. صيغة الملف: apk
  4. يعمل على: جميع أجهزة أندرويد
  5. الوظيفة: مشاهدة جميع القنوات التلفزيون
  6. يتم التفعيل عبر: neo tv pro code

تطبيق NEOX 2 TV هو مزود يسمح لك بمشاهدة قنوات IPTV التلفزيونية على العديد من الأجهزة (مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وهواتف Android وما إلى ذلك). كما يتيح لك الاستمتاع بجودة صورة عالية الدقة و 4 K و 3 D. من أجل تلبية احتياجات العملاء بالكامل ، تمتلك NeoTV Pro المئات من قنوات H265 الحقيقية وتوفر آلاف القنوات في جميع أنحاء العالم. من بين عدد لا يحصى من المنافسين ، يجب أن أقول إن NeoTV Pro 2 هو مزود استحوذ على قلوب مستخدمي الإنترنت. في الواقع ، في فترة زمنية قصيرة ، تحول عدد كبير من عشاق التلفزيون إلى NeoTV Pro 2 للاشتراك في القنوات. بالإضافة إلى العديد من تطبيقات IPTV ، تم إضافة تطبيق neo tv حديثاً وهو برنامج مباشر يقدم عروض توضيحية مجانية ومدفوعة ومشفرة لجميع القنوات العربية والأجنبية عبر تقنية IPTV والتي تعد من أهم مميزاته. تسمح لك بمشاهدة جميع القنوات العالمية المشفرة مجانًا مع أو بدون اشتراك لمرة واحدة ، فقط من خلال الإنترنت أو أكواد التلفزيون الجديدة ، وهنا أشير أيضًا إلى قنوات beIN Sports و OSN و sky وجميع القنوات الأخرى عالية الجودة

تحميل تطبيق NEOX 2 TV لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات للأندرويد بدون تقطيع مع أكود تفعيله متجددة

تحميل كود التفعيل الخاص بكل دولة :

1_ مصر

2_المغرب

3_الجزائر

4_فرنسا

إقرأ أيضاَ :


تعليقات