شاهد ايضا

تحميل تطبيق محرر الصور السهل Air Brush Premium أخرأصدارللأندرويد

  • يتم تقديم العديد من التطبيقات بأدوات مختلفة يمكن استخدامها لتحرير الصور وجعلها تبدو أكثر جمالا من المعتاد. تتيح لك هذه التطبيقات أيضًا وضع تأثيرات مختلفة على الصور بحيث يمكنك التأثير على جمال صورك. على الرغم من أن عدد البرامج محرر هناك الكثير من الصور اللامحدودة ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أيضًا أن معظم هذه البرامج لا يمكنها تلبية احتياجاتك جيدًا ، ومن ناحية أخرى ، فإنها تشغل مساحة كبيرة من هاتفك فقط دون وجود أدوات خاصة.

تحميل تطبيق محرر الصور السهل Air Brush نسخة مدفوعة للأندرويد

يعد تطبيق AirBrush أحد أفضل التطبيقات لتحرير وتأثيرات وتنقيح صور ال Android. لقد حاول مبتكر هذا التطبيق، بتضمينه جميع الأدوات اللازمة لتحرير الصور الاحترافي ، تلبية احتياجات المستخدمين وتزويد المستخدمين بمحررين من صفر إلى مائة محرر صور. بالإضافة إلى محرر الصور الاحترافي ، يحتوي محرر الصور هذا على أقسام أخرى مثل تنقيح الصور والتأثيرات والملصقات والصور المجمعة والمكياج التي تسمح للمستخدمين بالتقاط صور لوجههم فورًا بعد أو يستخدم البعض الآخر عشرات التأثيرات الفريدة لتناسب أي ذوق لإنشاء أشكال جميلة والحصول أخيرًا على صورة فريدة واحترافية لأنفسهم في بضع دقائق .

يتضمن تنقيح الصورة سلسلة من الإجراءات الخاصة لتغيير طبيعة الصورة وزيادة جمالها. يمكن رؤية التنقيح في كثير من الحالات مثل الفيديو والصور وما إلى ذلك ، يتيح لك برنامج AirBrush تنقيح الصور بشكل احترافي. تتضمن هذه العملية (التنقيح) تقنيات وأساليب متنوعة للتنقيح الرقمي مثل التلف والكسور وألوان الصور القديمة ، ومن الآمن القول إن برنامج AirBrush كان قادرًا على استيعاب مزيج مما سبق. ل تلبية احتياجات المستخدمين أيضا. يعد المكياج أحد أهم المؤشرات بالنسبة للأشخاص لالتقاط صورة فريدة ، ولحسن الحظ فإن تطبيق تحرير الصور هذا ليس محررًا فحسب ، بل يحتوي أيضًا على أدوات متنوعة للماكياج والماكياج. 

يمكنك الوصول رقميًا إلى عدد كبير من مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة باستخدام هذا التطبيق . لذلك يمكنك محاولة أنواع مختلفة من الماكياج مع أدوات مختلفة على وجهك والشيء المثير للاهتمام هو أن جميع ماكياج والماكياج والرقمية والافتراضية . فقط اختر مستحضرات التجميل واعمل مكياجك. لذلك ، تمكن تطبيق AirBrush من تلبية احتياجات المستخدمين من خلال ميزات التنقيح والمكياج.

معلومات عن تطبيق Air Brush :

  1. الأسم : Air Brush
  2. الحجم :78 ميجا بايت
  3. النوع : تحرير الصور
  4. الأصدار : 4.10.4
  5. المتطلبات : اندرويد 4.0 فيما فوق
  6. سعر تفعيل التطبيق : 10 دولار لكن هذة النشخة مفعلة بالكامل

أنشاء تأثيرات على الصور داخل التطبيق :

يعد إنشاء تأثيرات على الصور أمرًا صعبًا بعض الشيء ويستغرق وقتًا طويلاً ، ولتطبيق كل تأثير عليك قضاء الكثير من الوقت والجهد حتى تتمكن من تحقيق النتيجة المرجوة ؛ ولكن باستخدام تطبيق AirBrush ، يمكنك بسهولة تعيين مجموعة من المؤثرات الخاصة على صورك في غضون ثوانٍ . إزالة التجاعيد من وجهك ، والقضاء على أنواع مختلفة من البثور وجعل وجهك بشكل عام أجمل من المعتاد. إنه أيضًا محرر صور يمكنك من خلاله تعديل صورك بسهولة . خيارات مثل اقتصاص الصور ، وتدوير اليسار واليمين ، وتغيير لون الصور ، وكتابة نص مخصص على أجزاء مختلفة من الصورة ورموز تعبيرية ورموز تعبيرية مختلفة ، وما إلى ذلك ، أكملت هذا التطبيق باختصار.

مميزات تطبيق Air Brush :

  1. القدرة على مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية
  2. مجموعة فريدة من الفلاتر الجذابة والجميلة
  3. ميزات لحل مشاكل مثل السمنة وفقدان الوزن وما إلى ذلك.
  4. القدرة على تغيير لون البشرة حسب رغبتك ولون مختلف
  5. القدرة على تبييض وتلميع الأسنان بشكل حقيقي وجذاب
  6. قم بإزالة أي بثور أو عيوب جلدية في الصور
  7. محرر صور احترافي مع مجموعة واسعة من الميزات الفريدة
  8. ميزة تنقيح احترافية لإصلاح مشكلة الجلد في جميع أجزاء الصور
  9. يوجد وضع تلقائي للإعدادات وإصلاح المشكلات المختلفة في أقصر وقت

تحميل تطبيق محرر الصور السهل Air Brush نسخة مدفوعة للأندرويد

إقرأ أيضاَ :

تحميل تطبيق Stop Motion Studio pro لصنع مقاطع الفيديو أخر اصدار للأندرويد

برنامج WINDOWS IPTV PLAYER لتشغيل أكواد الأكستريم xtream code iptv وملفات ال M3U على الكمبيوتر

تحميل تطبيق Touch retouch Pro تعديل ودمج الصور أخر أصدار للاندرويد

كلمات مفتاحية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -